12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

شائعة وفاة المطربة فيروز هزت بيروت

2020/08/08 07:29 PM | المشاهدات: 749


شائعة وفاة المطربة فيروز هزت بيروت
فاتن شحته

قالت ابنة المطربة اللبنانية فى بوست لها عبر حسابها الشخصى بموقع فيس بوك: عندى عطل بالإنترنت من 5 أيام، والحمد الله ما عندى واتساب، والله لا يوفقوا اللى بعدو فاضى، رغم كل شى صاير بهالدنى، يطلّع إشاعة متل وجّو، كلنا بألف خير الحمد الله، شكرًا".

كما نفى النجم "غسان الرحباني" المنشور المتداول عن صحة الفنانة فيروز وقال: "فيروز بخير واعتدنا كل سنة أن نسمع مثل هذه الشائعات". 

وكان قد انتشر علي موقع التواصل كلمات تعزية تؤكد وفاة السيده فيروز عن عمر ناهز 84 سنة، في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية، وأحدث هذا الخبر الخاطئ ضجة كبيرة علي الساحة الفنية. 

 

اقرأ أيضاً/تامر حسني علي انستجرام: "ادعو لاخوكم مصطفي حفناوي".

 

يذكر أن فيروز اسمها الحقيقي "نهاد رزق وديع" ولدت في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1935 في منطقة زقاق البلاط ببيروت، واستطاعت أن تبنى علاقة من الود بينها وبين الجماهير العربية بصوتها الرائع واختياراتها الراقية ومنها " القدس في البال، سكن الليل، كيف أنت، أغاني الميلاد"، وشاركت في 3 أفلام سينمائية هي "بياع الخواتم، بنت الحارس، سفر برلك".

 

اقرأ أيضاً/إليسا تواسي نادين نجيم بعد نجاتها من انفجار بيروت

 

وكان آخر ظهور لفيروز في شهر نيسان أبريل، عندما خرجت لكي تتلي صلاة من أجل نجاة العالم من أزمة فيروس "كورونا" المستجد، الذي يتزايد عدد مصابيه يوما بعد يوم.

 

اقرأ أيضاً/ نانسي صلاح" تصاب بعد انفجار بيروت