12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

جمال العدل يكشف حقيقة الحريق في موقع تصوير مسلسل عملة نادرة 

2022/11/10 02:00 PM | المشاهدات: 154


جمال العدل يكشف حقيقة الحريق في موقع تصوير مسلسل عملة نادرة 
شروق صلاح

 

 

كشف المنتج جمال العدل عن السيطرة على حريق محدود نشب داخل موقع تصوير مسلسل عملة نادرة والذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم ومن المقرر عرضة ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 نافيًا ما تردد عن احتمال تأجيل تصوير العمل بعد الحريق

كما جددت نيللي كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل بعدما نجحا سويًا في مسلسل فاتن أمل حربي والذي عُرض في شهر رمضان الماضي وأحدث جدلًا واسعًا بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية وشارك في بطولته كل من شريف سلامة ومحمد الشروب وهالة صدقي وفادية عبدالغني ومحمد التاجي وعدد كبير من النجوم ". 

 

 

 

اقرأ أيضًا /ريهانا تكشف عن مشروع جديد تسعى للبدء فيه

 

كما سبق وكشفت نيللي عن أول جلسة تصوير للتحضير لإطلالتها الصعيدية في مسلسل رمضان 2023 في ثاني خطوة لتشويق جمهورها لتجربتها الجديدة حيثُ كشفت سابقًا عن بعض تفاصيل العمل مؤكدة أنها لن تقدم شخصية نكدية كما اعتاد الجمهور منها في المواسم الماضية وظهرت نيللي في أربع صور بالأبيض والأسود تم تركيبها في صورة واحدة وهي ترتدي ملابس فلاحة من صعيد مصر وسط ديكور لإحدى القري الصعيدية وعلقت على الصور قائلة : تفتكروا مسلسل رمضان 2023 الصعيدي هيكون اسمه إيه ؟ واسه اسم الشخصية ؟ ". 

 

 

 

 

اقرأ أيضًا / رسائل النجوم بعد حفل ختام دورة الألعاب السعودية

 

حيثُ كشفت نيللي عن ملامح مسلسلها الجديدة مؤكدة أنها ستقدم لأول مرة في تاريخها الدراما الصعيدية ووعدت الجمهور بعدم تقديم جرعة نكد المعتاد عليها في أعمالها الدرامية ولكنها بنفس الوقت نفت أن يكون العمل كوميدًيا مشيرة إلى أنها ستقدم دراما اجتماعية ".