12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

جهاز التنمية.. يوفر أوتوبيسات لنقل الجهة المنظمة لمعرض تراثنا

2021/10/07 01:18 PM | المشاهدات: 637


جهاز التنمية.. يوفر أوتوبيسات لنقل الجهة المنظمة لمعرض تراثنا
سلمي فاروق

يحضر جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، مفاجأة قيمة وذلك لنقل الجهة المنظمة لمعرض تراثنا، وتم بالفعل تخصيص 3 خطوط أوتوبيسات مجانية ومكيفة الهواء لخدمة الزوار،

كما أعلن عن موعد وبداية تحرك الرحلة وذلك من الميادين العامة والكبرى في القاهرة : مركز مصر للمعارض الدولية، وسوف تبدأ الرحلات من ١٠ صباحاً وستنطلق آخر رحلة من المعرض ١٠ ونصف مساءً، وهذا بالإضافة لتوافر رحلة كل ستكون مدتها نصف ساعة (ذهابًا وعودة) على مدار اليوم.

 

إقرأ أيضاً/استمرار اللحوم على سعرها المرتفع

 

وكما ذكرنا سابقاً بأن فعاليات المعرض تُقام في الدورة الثالثة له، وسوف تنظلق في يوم السبت القادم الموافق

 9 أكتوبر : 15 من نفس الشهر الحالي،

ونال كثير من الفنانين والمبدعين شرف المشاركة بتلك المعرض حيث ساهم ما يُقارب 1500مبدع وفنان وذلك من شتى محافظات مصر؛ من أجل عرض مئات الآلاف من المنتجات والقطع الفنية المستوحاة من التراث المصري الأصيل وبأسعار تنافسية.

 

إقرأ أيضاً/استقرار أسعار مواد الحديد اليوم بالأسواق المصرية

 

ثم ننقل لكم هؤلاء الخطوط التي تم إعدادها:.

 

 الخط الأول: ميدان التحرير (أمام جو باص) - ميدان رمسيس (أمام مسجد الفتح) - ميدان العباسية (أسفل كوبري العباسية) - نادي السكة الحديد - المعرض، والعودة في نفس الخط.

 

الخط الثاني: سينما روكسي (مصر الجديدة) - منطقة الكوربة (قبل نفق الثورة) - سنترال ألماظة - سيتي ستارز مول - أول شارع مكرم عبيد - أول شارع عباس العقاد - ميدان الشهيد هشام بركات - المعرض، والعودة في نفس الخط.

 

الخط الثالث: محيط مسجد المشير – المعرض، وهذا لنقل الجمهور إلى مركز المعارض الدولية.

 

إقرأ أيضاً/أسعار الفواكه والخضروات اليوم الخميس بالأسواق

 

موعد تلقي المعرض للجمهور:. 

 

وسوف يكون مُنظمي المعرض أمام أبوابه انتظاراً لجمهوره وذلك بدايةً من يوم السبت 9 أكتوبر في تمام الساعة 4 عصراً : الساعة 10 مساءً، وأيضاً بشكل يومي من الساعة 11 صباحًا : الساعة 10 مساءً.

 

وتم هذا وسط التزام إدارة المعرض بالإجراءات الاحترازية وذلك وسط ارتداء الكمامات أثناء استقلال الأوتوبيسات أو أثناء فترة تواجد الزائر في المعرض، وتتمنى للزوار جولة ثرية ترفيهية وتسويقة في أكبر ملتقى إقليمي للمبدعين.