12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

التعاون المشترك بين مصر واليمن في مجال النقل.

2021/10/11 10:47 PM | المشاهدات: 355


التعاون المشترك بين مصر واليمن في مجال النقل.
حبيبه إيهاب العناني

استقبل الفريق "كامل الوزير" وزير النقل نظيره اليمني الدكتور "عبدالسلام صالح حميد" لبحث التعاون المشترك في مجالات النقل المختلفة وأكد على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين وأن كافة إمكانيات وزارة النقل المصرية مسخرة للتعاون مع وزارة النقل اليمنية في كافة قطاعات النقل.

 

إقرأ أيضاً / تعرف على سعر قنطار قطن جيزة 92

 

وأشار إلى أن الشركات المصرية الوطنية تعمل في مجال البنية التحتية وتطوير قطاعات النقل في عدد من الدول العربية، منها العراق وليبيا والسودان، وأنها على استعداد لتنفيذ جميع الأعمال المطلوبة باليمن.

 

إقرأ أيضاً / قفز أسعار الألمنيوم العالمية

 

وأكد أيضاً وزير النقل اليمني على عمق العلاقات بين الجانبين والدور الكبير لمصر للتعاون مع كافة الدول العربية، مشيراً إلى التطور الكبير الذي تشهده مصر في عهد الرئيس "عبدالفتاح السيسي" في كافة المجالات ومنها قطاع النقل.

 

إقرأ أيضاً / حصول مصر على الرخصة الدولية لإنتاج القطن الأفضل

 

 كما أشار الوزيران خلال اللقاء، إلى التنسيق بين الجانبين خلال الفترة القادمة، وعقد اجتماعات مشتركة على هامش اجتماعات وزراء النقل العرب الأسبوع المقبل؛ لدراسة تفعيل البروتوكولات ومذكرات التفاهم التي وقعت خلال السنوات الماضية بين الجانبين في مجال النقل البحري والبري لتطوير الموانئ البحرية اليمنية والبنية التحتية وفي مجال التدريب والتأهيل الفني للعاملين في قطاع النقل باليمن.