12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الطفلتين ضحية الأم فى شبرا الخيمة خنقاً حتى الموت

2020/06/26 06:06 PM | المشاهدات: 591


الطفلتين ضحية الأم فى شبرا الخيمة خنقاً حتى الموت
منار هلال عطالله

"بيشوى عاطف" وكيل أول نيابة ثان شبرا الخيمة أمر بإشراف المستشار "محمد حته" المحامى العام لنيابة جنوب بنها بحبس المتهمة بقتل طفلتيها 4 أيام على ذمة التحقيق وعرض جثة الطفلتين على الطب الشرعى حيث انتقلت النيابة لمناظرة جثة المجنى عليهما وتبين من المناظرة وجود أثار خنق على رقبتهما وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة .

 

وحيث أن المتهمة أدلت بإعترافات جديدة فى التحقيقات ، حيث قالت أنها أنجبت 3 أطفال وهم بنتين وولد ولكن الطفل الولد توفى. 

وقالت أن زوجها منذ وفاة ابنه أصيب بحالة نفسية سيئة وتغيرت معاملته معها ومع الطفلتين حيث كان يعاملهم معاملة سيئة وكأنه ليس والدهم بسبب وفاة إبنه الولد .

 

حيث أنها قالت أن زوجها كان يحملها مسؤلية وفاة ابنهم وكان يعتدي عليها بالضرب وكذلك الطفلتين كل يوم بدون سبب ، فقررت أن تقتلهم وترحمهم من عذابه ، وقالت إنها أثناء خنق الطفلتين قالت لها أحداهما " أنا هموت يا ماما " وكانت تظن أنها تداعبها وتلعب معها .

 

=====

اقرأ أيضا3 شباب من مركز المحلة يحرقون طفل عمره 6 سنوات بسبب خلاف مع والده

=====

 

 حيث أدلت المتهمة بإعترافات تفصيلية أمام النيابة برئاسة المستشار "عمرو عوض" وبإشراف المستشار "محمد حته" المحامى العام لنيابات جنوب بنها وحيث قالت أنها تزوجت من 10 سنوات و أنجبت منه بنتين عمرهم 6 سنوات و 7 سنوات وكانت تعيش معه حياة هادئة ومع مرور السنين بدأت معاملته تتغير معها وكان يعتدى عليها دائما بالضرب فقررت أن تقتل البنتين و تنتحر . 

 

وقالت أنها أصيبت بحالة نفسية سيئه بسبب معاملة زوجها لها فقررت أن تريح نفسها هي وأطفالها من زوجها فقررت أن تقتلهما ثم تنتحر . وفي هذا اليوم انتظرت ذهاب زوجها للعمل ثم دخلت على الطفلتين أثناء نومهما و خنقتهما 

 

=====

اقرأ أيضاًكشف غموض مقتل سائق توك توك في القليوبية

===== 

 

وقالت بعدما شعرت بجريمتها حاولت إنقاذهم من الموت ولكنهما كانا قد فارقا الحياة وقالت أنها حاولت الإنتحار ولكن فشلت ، وقالت المتهمة أنها صرخت و استغاثت بالجيران وتجمعوا على صوتها وقالت لهم أن طفلتيها توفيا نتيجة تسرب فى الغاز وأنها توجهت إلى غرفتهما فوجدتهما جثة هامدة. 

وتوجهت بهما إلى المستشفى وقالت أنهما توفيا نتيجة تسرب فى الغاز .

 

=====

اقرأ أيضاً " الأمن يكشف حقيقة الإعتداء على سيدة بالبحيرة"

========