12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

كلنا مكتئبون يا عزيزي

2021/02/21 05:18 PM | المشاهدات: 598


كلنا مكتئبون يا عزيزي
عبير عبد اللطيف

أيها الحزن ماذا تريد منا؟ أصبحت رفيقًا لنا جميعًا 

ألم تشعر بالشفقة على أحوالنا فدموعنا لا تجف وأرواحنا أصبحت مشوهة وقلوبنا تنزف دمًا

 ألسنا نستحق كل هذه الشفقة منك علينا لكي ترحل وتتركنا ؟ 

لقد اشتقنا لتلك الأيام الخالية منك لشعور السعادة لضحكة صافية كانت تهز الأرجاء من حولنا . 

=========

اقرأ أيضًا : قلبي مقبرة

=====

عزيزي الحزن لا أسفة لست عزيزي ولكنك عدوي عدونا جميعًا لقد أصبحنا كلنا مكتئبون ياعزيزي وبسببك نعم كلنا مكتئبون وليس فاسدون كما قال أحمد ذكي، ولكننا أصبحنا جميعًا مكتئبون بائسون تدمرنا نفسيا وجسديًا، أعلم أننا قد نكون أفضل من غيرنا و حالنا أفضل بكثير ولكن والله لقد فاض بنا الوجع والألم وقوة تحملنا أوشكت على النفاذ أُصبر نفسي كثيرًا أن كل هذا سوف يمر سريعًا وتأتي أيام الفرح وتنسينا كل هذا الحزن، ولكني أتذكر سريعًا أن صديقتي المفضلة تقول لي منذ سنوات طويلة وعلى سبيل الدعابة ( بكره تروق وتحلى ) ولكن وللأسف الشديد لا يحدث .

=========

اقرأ أيضًا : جلسات من الثريد

=====

أعلم جيدًا أن كل شيء بمعاد وأني سوف أحصل على نصيبي من الفرح لا ينقص شيء ولكن هناك حرب تدور بداخلي وهناك أيضاً الكثير من الأسئلة لماذا أنا؟ ألم يحن الوقت بعد؟ متى تأتي السعادة وتطرق بابي؟ ماسبب كل هذا؟ شيطاني يوسوس لي دائماً أن الله يعاقبني على أفعال لا أعلم ما هي لكني أعود سريعًا وأذكر نفسي أن الله رحيمًا رؤوفًا بنا، 

=========

اقرأ أيضًا : يائس متأمل

=====

عدوي اللدود هذه رسالتي لك أني سوف أحاربك بكل ما أوتيت من قوة، بقوة إيماني بالله وبثقتي أن الله سوف يجبر بخاطري ويرزقنا جميعًا فرحة تنسينا كل هذا الحزن تجعلنا نقول أننا لم نذق الحزن يومًا .