12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

وفاة ربة منزل بعد تناول كمية هائلة من المهدئات

2021/01/14 03:13 PM | المشاهدات: 731


وفاة ربة منزل بعد تناول كمية هائلة من المهدئات
كريمه عبد الحليم

 

 

لقيت ربة منزل بإحدى القرى التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، مصرعها إثر تناولها كمية هائلة من الأدوية المهدئة بسبب نشوب خلافات زوجية أدت إلى مرورها بحالة نفسية سيئة

اقرأ ايضاشباب سيراميكا يتأهل للمرحلة الثانية من بطولة الجمهورية

 

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مدير مباحث المديرية، بوجود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، من مستشفى ميت غمر المركزي، بوصول المريضة" انتصار ف. م. ش 24 سنة ربة منزل، ومقيمة قرية( كفر بهيدة) دائرة المركز، مصابة بحالة إعياء وقيئ مستمر نتيجه تناول مادة غير معلومة وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولي،وبالفعل توفيت عقب وصولها.

 

اقرا ايضاالتشكيل النهائي للحكام الفرعية

 

 انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال شقيقها المدعو علاء. ف 21 سنة عامل ومقيم في نفس القرية، أكدأن شقيقته تعاني من حالة نفسية سيئة لوجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها، قامت على إثرها بتناول جرعة زائدة من الأقراص الدوائية ( المهدئات) بطريق الخطأ مما أدى الى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، ولم يوجه التهمه لأحد.

 

اقرا ايضاإصابة شخصين في حادث تصادم دراجة بخارية في الدقهليه

 

وتم سؤال زوج المتوفاة محمد. ح 29 سنة عامل، أكد نفس المضمون، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك، تحرر عن ذلك المحضر رقم 440 لسنة 2021 إداري مركز ميت غمر وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.