12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تحرير ١٦ محضر خلال متابعة الإجراءات الإحترازية بالأسواق 

2020/07/16 03:18 PM | المشاهدات: 577


تحرير ١٦ محضر خلال متابعة الإجراءات الإحترازية بالأسواق 
تالا علي

عملت الأجهزة التنفيذية بمدينة( فاقوس) بمحافظة الشرقية برئاسة رئيس مركز ومدينة فاقوس اللواء "ضياء الدين أبو العزم" اليوم الخميس ١٦ يوليو ٢٠٢٠ بمتابعة الإجراءات الإحترازية في أسواق المدينة و حيث تم تنظيم الدخول والخروج في السوق وتنظيم البائعين وأيضاً مراعاة المسافات البينية بين الناس لمنع التكدس والتزاحم للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد وبالتاكيد ارتداء كل من البائعين والمشتريين للكمامات أثناء تواجدهم في السوق للحفاظ على سلامتهم .

 

إقرأ أيضاً :تطورات الوضع الليبي بين مصر وفرنسا

 

و ذكر أنه تم تحرير حوالي ٨ محاضر جنحة صحية طبقاً للقرار ٧٠٧ محاضر جنحة صحية طبقا للقرار ٣٣ كما تم إزالة وإعدام ٨٠ لتر من زيت الطعام و البوظة والعصائر الملونة وأيضاً ٩٠ كيلو من الخضروات والفواكه و ٢٠ كيلو من الحلويات .

 

 

إقرأ أيضاً :انقلاب موازين الحكم وانخفاض عدد سكان العالم

 

 وأكد رئيس المدينة "ضياء الدين أبو العزم" على رؤساء الوحدات المحلية بالمرور دائماً على الأسواق للتأكد من الإلتزام بالإجراءات الإحترافية للحفاظ على سلامة المواطنين للحد من فيروس كورونا وفض السوق في حالة عدم التزام البائعين بإجراءات الوقاية .

 

إقرأ أيضاً :إثيوبيا تعلن البدء في تعبئة سد النهضة

 

وكل هذا بناء على توجيهات محافظ الشرقية الدكتور "ممدوح غراب" بضرورة المتابعة المستمرة للأسواق في المراكز بعد السماح بإقامتها .