12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

مصائب كورونا مستمرة.. اتحاد الكرة يعلن اصابة أحمد حسن كوكا

2020/11/18 07:42 PM | المشاهدات: 252


مصائب كورونا مستمرة.. اتحاد الكرة يعلن اصابة أحمد حسن كوكا
علي رسلان

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إصابة مهاجم المنتخب أحمد حسن "كوكا" والمحترف بصفوف أولمبياكوس اليوناني، بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

 

وأفاد الموقع الرسمي للاتحاد الكرة، أن نتائج العينة التي أجريت لأعضاء المنتخب شهدت ثلاث إصابات في بعثة المنتخب، وبحسب بيان الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن اللاعب أحمد حسن "كوكا" تعرض للإصابة بفيروس كورونا.

 

اقرأ أيضا/سبانيا تهين ألمانيا بسداسية نظيفة

اقرأ أيضا/أيمن أشرف" يطمئن جمهوره "إصابة بسيطة"

اقرأ أيضا/إصابة "طاهر محمد طاهر" وتغيبه عن معسكر المنتخب الفترة القادمة

 

وكان "كوكا" شارك أساسيًا مع المنتخب المصري في مباراة توجو الأخيرة والتي شهدت تفوق "الفراعنة" بنتيجة (3-1) ضمن تصفيات أمم أفريقيا.

 

في المقابل، تعرض شادي الجيلاني المنسق العام للمنتخب ومحمد عبده مدلك الفريق للإصابة بكورونا أيضًا.

 

وخضع جميع أفراد بعثة مصر والتي تواجدت مع المنتخب المصري خلال رحلة توجو لمسحات طبية، صباح اليوم قبل أن تظهر النتيجة سلبية لجميع أعضاء البعثة ما عدا الثلاثي.

 

وتعرض المنتخب المصري للإصابة بكورونا بداية من النجم المصري الدولي محمد صلاح يوم الجمعة الماضي ثم المحترف المصري الآخر محمد النني قبل مباراة توجو وتحديدًا مساء الإثنين.

 

واستطاع المنتخب المصري بعد مرور أربع جولات من التصفيات الوصول لصدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر، ثم يأتي منتخب كينيا في الترتيب الثالث برصيد ثلاث نقاط وأخيرًا توجو برصيد نقطة.