12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

طولان يرغب في ضم لاعب وادي دجلة

2021/07/07 12:44 PM | المشاهدات: 368


طولان يرغب في ضم لاعب وادي دجلة
محمد السحيلي

 

 

 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي بقيادة حلمي طولان أحمد عاطف مهاجم وادي دجلة علي رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

 

ويري حلمي طولان المدير الفني لإنبي أن أحمد عاطف لاعب وادي دجلة يعد واحدا من أبرز اللاعبين المهاجمين في الكرة المصرية خلال الوقت الحالي في ظل المستويات الفنية المميزة التي يقدمها مع فريقه .

 

ويبحث حلمي طولان التعاقد مع مهاجم قوي ف الميركاتو الصيفي المقبل بجانب إيبوكا ف ظل النقص العددي الشديد للفريق ف هذا المركز ، وتضاءلت فرص حصول إنبي علي عمر السعيد مهاجم الزمالك المعار إلي الجونة حتي نهاية الموسم الكروي الجاري في ظل وجود اتفاق شبه نهائي بين الجونة والزمالك عل شراء اللاعب بشكل نهائي .

 

وكان مسئولو نادي إنبي نجحوا فى الوصول إلى اتفاق مع إيبوكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الكروى الجديد رغم العروض الكثيرة التي تلقاها اللاعب فى الفترة الأخيرة، وعلى رأسها اهتمام الزمالك به.

 

وأكد حلمى طولان المدير الفنى لإنبي، حاجته الفنية الكبيرة لوجود إيبوكا مع الفريق فى الموسم الجديد، رافضا جميع العروض التى تلقاها اللاعب فى الفترة الأخيرة فى ظل الحاجة الفنية للاعب والاعتماد عليه بشكل كامل فى قيادة هجوم الفريق البترولى.

 

وتلقى إيبوكا عددا من العروض فى الفترة الأخيرة، إلا أن حلمى طولان قطع الطريق عليه بشكل تام ونهائى بشأن الرحيل وأبلغ اللاعب بالبقاء مع الفريق فى الموسم الجديد، وهو ما انصاع إليه اللاعب خاصة فى ظل المعاملة الجيدة التى يتلقاها من قبل الجهاز الفنى لإنبي ومشاركته بشكل أساسى فى أغلبية المباريات