12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

|شمس مصر|.. 6 نصائح لتكوني أكثر جمالاً يوم عرسك.. تعرفي عليها

2021/10/23 09:05 PM | المشاهدات: 605


|شمس مصر|.. 6 نصائح لتكوني أكثر جمالاً يوم عرسك.. تعرفي عليها
لبنى أبو ابراهيم

تريد كل فتاة أن تظهر بشكل جميل ومتألق يوم زفافها وتكون مختلفة عن غيرها، ولكي تحقق ما تريد لابد أن تمشي على مجموعة من النصائح لتكون أكثر تميزاً يوم عرسها، ومن المفضل أن تمشي على هذه النصائح قبل ابتداء الشهر الأخير من موعد زفافها وتقع في مأزق العد التنازلي وتعيش حالة من التوتر والذعر.

 

إقرأ أيضاً/أمراض الحساسية وطرق علاجها

 

فما هي أهم هذه النصائح؟

وكيف تفعلينها؟

1- الإعتناء بالبشرة: لابد من أن تعتني إعتناء كامل ببشرتك قبل يوم الزفاف بشهر على الأقل، لذا قومي بتقشير البشرة ووضع الماسكات المناسبة لطبيعة بشرتك مع ترطيبها بشكل يومي وشرب كمية مناسبة من المياه يومياً مع النوم الكافي ليلاً، وسوف تحصلي على النتيجة المطلوبة يوم زفافك وتظهري بالشكل الذي تريديه. 

 

2- اليدين والأظافر: في هذا اليوم لابد أن تكون يديكي وأظافرك جميلة ورطبة، لأن مظهر يديكي يوم عرسك مهم جداً، خاصة أثناء تبديل خاتم الزواج وإلتقاط الصور التذكارية. 

 

3- الوزن المثالي: لابد أن تتبعي مجموعة من التمارين الرياضية والوجبات الصحية لكي تحصلي على وزن مثالي في هذا اليوم. 

 

إقرأ أيضاً/الفرق بين حمام الكريم وحمام الزيت

 

4- الإعتناء بالشعر: الموعد المناسب لذلك قبل يوم الزفاف بشهر كامل على الأقل فأنصحك باختيار قصة شعر ولون مناسب لطبيعة وجهك. 

 

5- الفستان المناسب: قومي عزيزتي باختيار الفستان المناسب لجسدك، مع أخذ رأي رفيقتين على الأقل فيه، ولا تقومي بقياس مجموعة من الفساتين حتى لا تقعي في مأزق الحيرة والقلق.

 

6- المكياج: من أهم الأمور التي تميز العروس يوم زفافها وتجعلها تبدو بشكل مميز هي المكياج، لذلك اختاري اللوك المناسب الغير متكلف بالمكياج لتظهري بإطلالة متألقة وجذابة للجميع.

 

إقرأ أيضاً/أطعمة يفضل تناولها لزيادة مناعة الجسم