12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الأهلي يلتهم ذئاب المقاولين بثنائية محسن وشريف .. ويواصل الزحف نحو القمة.

2021/07/08 11:55 PM | المشاهدات: 568


الأهلي يلتهم ذئاب المقاولين بثنائية محسن وشريف .. ويواصل الزحف نحو القمة.
علي رسلان

حقق النادي الأهلي فوزاً ثميناً على المقاولون العرب في مباراة مؤجلة من الجولة 26 في الدوري المصري الممتاز، جمعتهما في التاسعة مساء الخميس علي استاد بترو سبورت.

 

الأهلي رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بعدما خاض 22 مباراة، ليتخلف عن صدارة الزمالك بفارق 13 نقطة مع خوض الأبيض 5 مباريات أكثر.

 

إقرأ أيضاً/الفيفا يختار الشناوي ضمن المواهب المشاركة في أولمبياد طوكيو

 

إقرأ أيضاً/أشرف عامر يجتمع بلاعبي الإنتاج قبل مباراة بيراميدز

 

إقرأ أيضاً/تعليق راموس بعد الإنضمام لباريس

 

ويحتاج الأهلي للفوز بالمباريات الخمس للتساوى مع الزمالك في عدد المباريات والانفراد بالقمة بفارق نقطتين عن الأبيض.

 

ملخص المباراة

 

سيطر الأهلي في البداية وحاول الوصول إلى شباك المقاولون، بعدما حصل على ركنية في الدقيقة 4 انتهت بتسديدة من أليو ديانج مرت بعيداً عن المرمى.

 

المقاولون رد بتسديدة عن طريق لاعبه رزق من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة علت مرمى محمد الشناوي في الدقيقة 14.

 

وبعد عمل جماعي من لاعبي الأهلي وصلت الكرة إلى طاهر محمد طاهر داخل منطقة الجزاء ليسددها لكنها ذهبت سهلة إلى الحارس حسن شاهين في الدقيقة 25.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أطلق أكرم توفيق قذيفة قوية بيسراه علت عارضة المقاولون بقليل لتضيع فرصة التقدم للمارد الأحمر.

 

واستمر صمود فريق المقاولون في الشوط الثاني ليحاول الأهلي الوصول إلى شباكه، وفي الدقيقة 60 كاد البديل والتر بواليا أن يتقدم بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع.

 

وكان الأهلي قريباً للغاية من التقدم في الدقيقة 72 بعد عرضية من ركلة ثابتة أرسلها مجدي أفشة ليحولها حمدي فتحي برأسية إلى خارج الملعب بالقرب من مرمى المقاولون.

 

وسدد صلاح محسن كرة ارضية قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالتكتل الدفاعي أمام مرمى المقاولون وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 76.

 

وعاد صلاح محسن لتسديد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء بيسراه لترتطم بالعارضة وتعبر خط المرمى قبل أن يبعدها الدفاع من جديد في الدقيقة 77، وبالعودة إلى تقنية الفيديو تم احتساب الهدف لصالح الأهلي.

 

وفي الدقيقة 90+4 انطلق محمد شريف في هجمة مرتدة ليمر من الدفاع وينفرد ليسدد كرة أرضية بيسراه عانقت الشباك ليؤكد فوز فريقه بالهدف الثاني.