12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

متابعة تنفيذ المشروعات بمركز أشمون التابعة لمبادرة "حياة كريمة".

2021/09/05 05:02 PM | المشاهدات: 812


متابعة تنفيذ المشروعات بمركز أشمون التابعة لمبادرة "حياة كريمة".
حبيبه إيهاب العناني

يتابع اللواء "هشام السوداني" مستشار رئيس مجلس الوزراء لشئون المشروعات القومية تنفيذ المشروعات التي تتم ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى مركز أشمون، بحضور نواب رئيس المدينة والسادة رؤساء الوحدات المحلية  ومديري جميع الإدارات والقطاعات بمركز أشمون والمعنية بجميع مشروعات المبادرة والشركة المنفذة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى أشمون.

أقرأ أيضاً / حصول مصر على موافقة محافظي البنك الأسلامي للتنمية بتنظيم الاجتماعات السنوية

وخلال الزيارة عقد المستشار اجتماعاً تنسيقياً بقاعة الاجتماعات والمؤتمرات بديوان عام مجلس مدينة أشمون لمناقشة مدى نسب تنفيذ مشروعات المبادرة.

وتفقد المشروعات في جولة ميدانية بقرى المركز لمتابعة ما يتم تنفيذه ضمن المبادرة سواء بإنشاء المجمعات الحكومية والزراعية ومد خطوط المياه والصرف الصحي للمناطق المحرومة وأيضاً إنشاء ورفع كفاءة وتوسعات محطات المياه ومحطات المعالجة وأيضاً تفقد أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعي، وتفقد الأبنية التعليمية سواء بالمدارس التي يتم إنشاءها أو رفع كفاءة المدارس الموجودة بالفعل وإنشاء الأجنحة داخل المدارس وتفقد أعمال إنشاء وإحلال وتجديد الوحدات الصحية ومراكز الشباب ووحدات الإسعاف وتغطية الترع بقرى مركز أشمون.

أقرأ أيضاً /السياحة تشارك بمؤتمر"منظمي الرحلات في الصين والدول العربية" 

وشدد على سرعة إنجاز الأعمال التي تتم على أرض الواقع ونسب التنفيذ التي تتم لتدعيم مشروعات البنية التحتية بقرى مركز أشمون .

وفي نهاية الزيارة أبدى "السوداني" إعجابه الشديد بالمجهودات التي تتم بقرى أشمون لسرعة تنفيذ المبادرة على أكمل وجه وأكد أن القيادة السياسية مهتمة بالمبادرة لأهميتها في تحقيق التنمية المستدامة ورفع قدرات البنية الأساسية والتحتية في كافة القطاعات الخدمية وذلك لتغيير واقع الحياة علي نحو أفضل وأشمل لمواكبة الجهود التنموية التي تشمل كافة القطاعات بالدولة.

أقرأ أيضاً / الزراعة وتوفير التقاوي المعتمدة

أكد "سامي سرور" رئيس مركز ومدينة أشمون في محافظة المنوفية علي المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة بقرى مركز أشمون لتحقيق أقصى استفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم ، مؤكداً علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات لسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة بالمركز.