12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

عودة أبطال مسلسل ابن حرام للتصوير مجددًا

2024/06/03 07:40 PM | المشاهدات: 38


عودة أبطال مسلسل ابن حرام للتصوير مجددًا
شروق صلاح

استأنفت الفنانة رانيا يوسف تصوير مشاهدها في مسلسل "ابن حرام" قبل أيام، وذلك بعد فترة توقف تجاوزت الـ3 شهور تقريبًا، نتيجة خروج العمل من خريطة مسلسلات رمضان 2024، بسبب اعتذار الفنان مدحت صالح عن عدم المشاركة، بشكلٍ مفاجئ .

 

وقال الكاتب خالد الغيطاني مؤلف المسلسل إنّ الشركة المنتجة قد تعاقدت رسميًا مع الفنان أحمد صفوت قبل أسابيع قليلة؛ ليأتي بديلًا للفنان مدحت صالح وبالفعل بدأ تصوير مشاهده منذ أيام .

 

موضحًا أنه جرى الانتهاء من تصوير أكثر من نصف مشاهد المسلسل، ومن المُقرر طرحه قريبًا .

 

وكان الفنان مدحت صالح قد أعلن انسحابه من المسلسل بشكلٍ مفاجئ قبل حلول شهر رمضان بأسابيع قليلة حيث قال في بيانٍ : "اعتذر النجم مدحت صالح عن القيام ببطولة مسلسل (ابن حرام) لضيق الوقت بسبب ارتباطه بالعديد من الحفلات والأعمال الغنائية ويتمنى كل النجاح والتوفيق لفريق عمل المسلسل".

 

ويُشارك في بطولة مسلسل "ابن حرام" بجانب رانيا يوسف وأحمد صفوت، كلًا من: الفنان خالد زكي، نوليا مصطفى، دعاء حاتم، أوزوريس، وآخرين. والمسلسل من تأليف خالد الغيطاني، وإخراج محمد خضري.

 

 

وفي سياقٍ آخر تترقب الفنانة رانيا يوسف عرض مسلسل "جريمة منتصف الليل" خلال الفترة القليلة المُقبلة، وذلك بعدما خرج من خريطة مسلسلات رمضان 2024 هو الآخر، والعمل مكون من 15 حلقة، ويُشارك في البطولة كل من: أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، إلهام عبدالبديع، ملك قورة، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، أحمد منير، محمد فاروق شيبة، كريم عبدالغني.

 

 كما يشارك في البطولة من نجوم الخليج كل من: ليلى سلمان، علي السبع، نوف عبدالله، وآخرين. والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل وهي قتل طالبتين بالجامعة في مقر سكن إحداهما وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.