12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

أسرار لا يعرفها الكثيرون عن الجن

2020/06/20 03:57 AM | المشاهدات: 1050


أسرار لا يعرفها الكثيرون عن الجن
مي محمد

 

هناك الكثير من المعلومات عن الجن لا نعرفها والكثير منا يكون لديه الفضول ليعرف هذه المعلومات سواء كانت عن مأكله وعيشته ومدي ضرره للإنسان.

-تختلف جنسيات كل جن عن الآخر باختلاف الدولة التي يعيشون فيها، وهو عادة لا يؤذي إلا من أذاه .

-الجن عدده أكبر من البشر بأضعاف ، وانقسم العلماء إلي حزبين لكي يحددو شكل الجن وملامحة، وبجانب الجن يوجد الأشباح والبيوت المسكونة التي حيرت الكثيرين ..(قصة عن الأشباح والبيوت المسكونة)

-يظن الكثيرون أنهم لم يقابلوا جن طوال حياتهم ولكنهم يخطئون فى ذلك لأن من المحتمل أن تكون تقابلت مع شخص غريب لا تعرفه وتحدثت معه وهو جن.
-عدد قليل من الجن من لدية القدرة علي التشكل بهيئة بشر وغالباً يكون علي شكل فقراء او أوناس ضعيفة، أما الباقون كلهم يتشكلون علي هيئة حيوانات ومن الحيوانات المفضلة للجن التشكل علي شكل قطة، كلب و أفعي، ولكي تعرف هذا الحيوان جني أم لا انظر له وحاول أن تخيفه إذا طال النظر إليك ولم يخاف فهو في الغالب جني، والحيوان الذي يخيف الجن هو الذئب.

-الجن يأكل معك ومن نفس طبقك وانت لا تلاحظ كيف يحدث هذا؟
يأكل الجن بقايا طعامك أو يأكل معك وانت تأكل ونحن لا نلاحظ فرق الكمية لأنه هناك بقايا طعام لا نراها بالعين المجردة، وفي الغالب يأكل يتغذى الجن على القاذورات والقمامة. 

-الجن متقدم عن البشر بكثير لأنه يوجد (أنواع من الجن) كثيرة وأيضاً  بحكم أنهم كانوا يسكنون الأرض قبل البشر وليس لهم وسائل مواصلات لأنهم يتحركون بسرعة عالية جداً

-الجن لديه سلطات مختلفة وكل منهم يأخذ مركزه علي حسب قوته وأقواهم يكون حاكمهم ولا يوجد عندهم انتخاب، ولهم أيضاً نظام حكم وممالك خاصة وكل مملكة مستقلة عن الأخري وكلهم يعيشون بعيداً  عن أماكن البشر ، والجن الذي يعيش بيننا يطلق عليه جن سيارة لا ينتمي لمملكة من ممالك الجن، لذلك فهو مؤذي لان الجن الذي ينضم لمملكة محرم عليه أن يأذي بشرياً .

-هل تخيلت أن يعشقك جنياً يوم ما ؟
قد يقع الجن في عشق بشرية أو جنية في عشق بشري وإذا لم يستطع الوصول إليها يأتيها في الأحلام وهذه الأحلام غالباً تكون سعيدة، ومن علامات أن الجن يعشقكِ فإنك ِ تحلمين أحلام معه أكثر من ثلاث مرات في الأسبوع ، والجني لا يحب هكذا بدون سبب هي قد تغريه بلا قصد في غرفة نومها، الحمام، أو حتي في المناسبات السعيدة وأنت ترقصين ، وفي الغالب يأخذ الجن بعض الممتلكات مثل بعض الصور لها وإن أبت ورفضت هذا الجن قد يؤذيها.

-أنت لا تتحرك بمفردك فبداخل كل فرد مننا جني و قرين قد يدمرك و يكون معة منذ ولادته حتي موته وهذا القرين يساعد السحرة كثيراً في نقل أخبارك وكل تفاصيل حياتك.

-هناك بعض الكلمات التي قد تستفز الجن عند قولها يحضر وهذا ما يفعله السحر والسحره

-قد يستيقظ بعضنا ويحدث له حالة غريبة ولا يستطيع التنفس والحركة لمدة معينة وهذه الحالة يطلق عليها اسم الجاثوم وهي مشتقة من كلمة جثم أي وقف علي ركبتيه وهذا يدل علي أنها بسبب الجن لذا يجب أن تستعيذ بالله، ولكن لم يؤكد حتي الآن أن هذه الحالة بفعل الجن ولكن لا يوجد لها علاج.

-وأخيراً يوم القيامة نحن سوف نري الجن وهم لا يرونا، ويدخل الجن المسلم الجنة معنا

اقرا ايضاً

سلسلة مقالات عن كل ما يخص العالم السفلي والجن