12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

شمس مصر تتحدث عن لاعب كرة القدم مازن المنشاوي

2024/05/09 07:16 PM | المشاهدات: 618


شمس مصر تتحدث عن لاعب كرة القدم مازن المنشاوي
شروق صلاح

مازلنا نبحثُ، ونكتشف مواهب جديدة في مجال كرة القدم؛ جميعهم يَسعون لتحقيق أهدافهم، وكالمُعتاد تُرحب جريدة "شمس مصر" بموهبة جديدة، استطاع إثبات ذاته في مجال رياضة كرة القدم، ومازال يسعى لتحقيق أهداف جديدة، لم يستسلم رغم مروره بالكثير من الصِعاب".

 

تُرحب جريدة شمس مصر بِـلاعب كرة القدم "مازن المنشاوي"، الشهير بِـ"الونش." 

 

المركز: قلب دافع، يجيد اللعب في الظهيرين، ارتكاز نصف ملعب، مدافع.

يتميز بالقوة البدنية، واللياقة والسرعة.

بدأ مسيرتع الرياضية في نادي المنصورة عام 2008، كان يبلغ من العُمر ست سنوات فقط، تحت قيادة كابتن"سعد سليط"، ثُم الكابتن"فتحي الزهيري"، ثُم انتقل إلى مرحلة الكُرة الخاصة بمواليد 2002 ، وتم تدريبه بقيادة أكثر من كابتن، منهم: كابتن " هريدي" ، "كريم وجدي غزي" ، "محمد عبدالقادر" ، "داوود نصر" ، "عماد الزوق" ، "محمود سعد" ، "قدري لطفي" ، "عادل السعيد" ، "علاء فرج الله".

 

ونظرًا لِأنه كان متوفقًا دائمًا في مجال كرة القدم، استطاع بمجهوده أن يتصعد إلى المبارايات الرسمية مع فرق أكبر سنًا؛ كمواليد 2001 ، 2000، وشارك معهم في المبارايات كلاعب أساسي ".

 

وشارك أيضًا في دورة كأس مصر للناشئين مع فريق "الأمل" تحت قيادة كابتن " هشام الزوق " ثُم تصعد لـِفريق أول في نادي المنصورة تحت قيادة الكابتن "رضا العيسوي"، وكابتن " ياسر الكناني" د، وكابتن " أحمد ساري".

 

ثُم انتقل بعد ذلك إلى نادي "طلائع الجيش" ولكن بعد موافقة الجهاز الفني بشكل واضح، تم إيقاف عملية الإنتقال بسبب بعض المشاكل في الورق الخاص بِـاللاعب .

 

ثُم انتقل للدرجة الثالثة مع فريق نادي "دمياط " وساهم معهم في الصعود للدوري الممتاز ب ".

 

ثُم انتقل إعارة لـِ نادي "فارسكور" تحت قيادة الكابتن "عبدالحميد الكينج" لنهاية الموسم .

 

ويذكر أن كان هناك بعض الإنتقالات لـِ نادي الأهلي والزمالك ومصر المقاصة، ولكن لم يتم الإتفاق بشكلٍ واضح وذلك بسبب مفاوضات مالية من نادي المنصورة . 

 

مع ذلك لم يُعيقه ذلك عن التفوق الدراسي، فلطالما اجتهد في دراسته، و أثمر اجتهاده 

 

 

كل ما تم نقله جزء بسيط عن إنجازاته، ولم تتوقف طموحاته عند خط معين؛ فهو مستمر للوصول للأفضل؛ مازال هُناك أشخاص تستحق أن تظهر للعالم، وذلك لأنهم يسعون دومًا لتحقيق أحلامهم.

تتمنى جريدة "شمس مصر" دوام النجاح، والتطور، والتقدم للاعب الطموح، ووصوله لهدفه دون إحباط.