12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

نجوم الفن ينعون السيناريست وحيد حامد

2021/01/02 04:00 PM | المشاهدات: 1263


نجوم الفن ينعون السيناريست وحيد حامد
شيماء محمد

توفى صباح اليوم الكاتب المبدع والسيناريست "وحيد حامد" عن عمر يناهز ال 76 عاماً، بعدما نقل إلي أحد المستشفيات بعد تدهور حالته الصحية، حيث كان يعاني من مشاكل في القلب والرئة وتدهور في وظائف الكبد.

 

اقرأ أيضاً/وفاة الكاتب الكبير وحيد حامد

 

ونعى عدد كبير من الفنانين الراحل عبر حسابهم بإنستجرام ومنهم:-

 

كريم عبد العزيز "مع السلامة يا أستاذ.... تعلمنا منه الكثير والكثير في الحياة وفي الفن.... شكراً على كل حاجة يا استاذ.... ربنا يصبر أهله ويصبر ومروان صديقي وأخي وربنا يصبرنا جميعا علي فراق رجل نادر في كل شئ.... البقاء لله وحدة"

 

نيلي كريم "البقاء لله في الكاتب الكبير الأستاذ وحيد حامد".

 

أحمد داوود "لا اله الا الله.... الأستاذ وحيد حامد في ذمة الله.... ربنا يرحمك يا أستاذ وحيد ويصبر كل محبينك علي فراقك".

 

علا رشدي "فقدت مصر والعالم اليوم الأب الروحي للسينما المصرية والعربية الكاتب الرائع الحقيقي الاستاذ وحيد حامد. كان ليا شرف إني أمثل دور صغير في أفلامه دم الغزال وأراه في آخر تكريم له الشهر الماضي في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي..... الله يرحمك ويريحك وتظل في أفكارنا وفي تاريخنا إلي الابد".

 

اقرأ أيضاً/رحيل السيناريست الكبير وحيد حامد.. تعرف على أهم أعماله السينمائية

 

أحمد حلمي "فقدنا إنسان غالي جداً علي قلوبنا وفقد الفن المصري كاتباً لن يتكرر..... الأستاذ وحيد حامد في ذمة الله..... ادعو له بالرحمة والمغفرة.... الله يرحمك يا أستاذ وحيد".

 

أحمد السقا "رحمة الله عليك أستاذنا الكبير وحيد حامد ربنا يرحمك ويصبرنا جميعا".

 

أحمد زاهر "وداعاً.... الأستاذ وحيد حامد.... إن لله وإن إليه راجعون.... أرجو قراءة الفاتحة والدعاء للمغفور له بإذن الله".

 

عمر الشناوي "البقاء والدوام لله. ربنا يرحمو ويحسن إليه فقدنا علامة في تاريخ السينما والدراما المصرية الكاتب الكبير وحيد حامد".

 

يسرا "إنا لله وإن إليه راجعون.... فقدنا اليوم أهم رموز السينما المصرية الكاتب العظيم جدا وحيد حامد، مع السلامة أستاذي ومعلمي كنت وستظل نِعم الأستاذ والأخ والأب والصديق، لك بصمة أساسية وكبيرة في مشواري وهتفضل تاج على رأسي.... مش عارفة أكون معاك لكن دعائي لك بالرحمة والمغفرة ويارب في أعلي درجات الجنة... آخر كلمة ليك هتفضل معلمة في قلبي وعقلي "أنا حبيت أيامي" الحمد لله إني شوفت بعنيك حب وإحترام وتقدير مصر كلها ليك، أنت خسارة كبيرة جدا للإنسانية وللفكر وخسارة أكبر لينا كفنانين وأصدقاء، ربنا يصبرنا علي فراقك وإلي أن نلتقي".

 

اقرأ أيضاً/نجل الفنان سامي مغاوري يعلن إصابته بفيروس كورونا