12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

أحمد زاهر يفخر ببناته... تعرف على السبب؟

2020/12/07 09:25 PM | المشاهدات: 870


أحمد زاهر يفخر ببناته... تعرف على السبب؟
شيماء محمد

نشر الفنان "أحمد زاهر" صوراً لبناته "ليلي وملك" عبر حسابه بإنستجرام يفخر بهم بسبب أعمالهم الفنية وعلق على الصور قائلاً "ملكاتي الحلوين و نجومي الصغار من عرض مسلسل وادي الجن في مهرجان القاهرة السينمائي، مبروك يا حبيبة قلبي انا فخور بيكي ي لولتي".

اقرأ أيضاً/اللمسات الأخيرة لمسلسل لؤلؤ

 

وفي نفس السياق شاركت ليلي وملك أمس في مهرجان القاهرة لحضور العرض الخاص لمسلسل "وادي الجن" وظهرت ليلي بفستان طويل مفتوح من الساق لونه أخضر وتسريحة شعر وميكب بسيط وملك بفستان طويل أسود ومفتوح من الساق وأوف شولدر وتسريحة شعر وميكب بسيط.

المسلسل يتم تصويره حاليا ليعرض العام القادم علي إحدي المنصات الرقمية وتدور أحداثه حول 4 شباب يكتشفون كهوف في وادي الجن وتدور الأحداث ليجدون أنفسهم عالقين في العالم السفلي مع جو من الإثارة والتشويق.

 

إقرأ أيضا/ياسمين صبري تتألق بالأحمر

المسلسل من بطولة "يوسف عثمان، محسن منصور، رؤي شنوحة، علا رامي، خالد كمال، فراس سعيد، هنا داوود، ريهام سعيد، حسن مالك، وعدد من الممثلين كضيوف شرف منهم بشري، صالح عبد النبي، أسما سليمان، هند رضا، حمزة العيلي"، من تأليف "عمر خالد، منه إكرام، محمد هاشم عطية"، إخراج "حسام الجوهري".

 

اقرأ أيضاً/أحمد زاهر يشوق جمهوره

 

من جانب آخر يشارك زاهر في بطولة مسلسل "لؤلؤ" الذي يصور حالياً وأوشك على الإنتهاء ليعرض قريباً من بطولة "مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد مجدي، ملك أحمد زاهر، جوري بكر، هيدي كرم، سلوي عثمان، عدد آخر"، تأليف "محمد مهران"، إخراج "محمد عبد السلام".