12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بعد ظهوره مع منى الشاذلي..الجمهور يبحث عن أحمد العوضي

2020/09/18 03:49 PM | المشاهدات: 450


بعد ظهوره مع منى الشاذلي..الجمهور يبحث عن أحمد العوضي
ايمان رضا

بعد عرض حلقة الفنان "أحمد العوضي" مع الإعلامية "منى الشاذلي" والتي كانت تضم مفاجآت كبيرة أهمها: أن زواجهم كان منذ فترة طويلة ولكن لم يصرحوا بذلك لأنشغالهم بأعمالهم والتي كان مقرر عرضها في رمضان علي حد قوله فياسمين عبدالعزيز كانت تستعد آنذاك لمسلسها " ونحب تاني ليه"، وأحمدالعوضي بمسلسل "الاختيار"، ومن أكثر الأقوال له في الحلقة والتي تصدرت التريند وشيرت بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي قوله: "أهم حاجه عند الست الأمان فلو أنت مش هتعرف الست اللي معاك يبقى أنت ماتستاهلهاش".

 

اقرأ أيضاً/ محمد رمضان يتحدث عن خلافه مع السقا

 

الجدير بالذكر أنه صرح أيضا عن فارق السن بينهم، حيث أن "ياسمين عبدالعزيز" تكبره ب٦ سنوات فقط وقد قال بالنص: "ياسمين أكبر مني ب٦ سنين ولو ٢٠ سنة هحبها برضه..فرق السن ملوش علاقة بالحب".

 

ومن طرائف علاقتهما " أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز" أنه ذات صباح قد استيقظت "ياسمين" وجدت " أحمد" يأكل شئ أحمر اللون قالتلته: "دا جيلي"، فرد نافياً " لا دي كبده نيه متعود أكلها من صغري ومتتعصبيش"، فقالت له " طلقتي".

 

اقرأ أيضاً/ مادونا تُخرج عملاً سينمائياً يتناول قصة حياتها

 

يذكر أن أول عمل لهما سوياً، ومن خلاله وقعت قصه حبهما هو مسلسل "لأخر نفس"، والذي كان يلعب فيه "أحمدالعوضي" دور ضابط شرطه، وذلك بعد أن صرح بعدم رغبته في لعب دور الضابط لعدم حصره في ذلك الدور.

 

اقرأ ايضاً/صور من عيد ميلاد نادر حمدي