12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تألق منة عرفة من جديد علي شاشة التليفزيون 

2020/09/07 03:44 AM | المشاهدات: 644


تألق منة عرفة من جديد علي شاشة التليفزيون 
إسراء أحمد الأباصيري

 تبدأ الفنانة "منة عرفة" حديثًا فى بطولة مسلسل "إسعاف يونس" بطولة "محمد أنور"، الذى بدء تصويره هذا الإسبوع بعد سلسلة من التأجيلات على مدار الأشهر الماضية، وتعاقد "أنور" على بطولته العام الماضى، والمسلسل من نوعية أعمال الـ 10 حلقات للعرض.

اقرأ أيضًا "علي بابا" يجمع بين كريم فهمي وأيتن عامر

مسلسل "إسعاف يونس" من بطولة "أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، منه عرفة، هناء الشوربجى، هشام محمد شرف"، إضافة إلى ظهور عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف يتم الإتفاق معهم، والعمل مع مجموعة من المؤلفين "فاروق هاشم ومصطفى عمر" وإخراج "معتز التونى" وإنتاج شركة" سينرجى".

اقرأ أيضًا مكالمة هاتفية تكشف مصير مغني المهرجنات

تنتظر "منة" إستئناف تصوير فيلم "شريط 6" المتوقف منذ عدة أشهر، وهو بطولة "خالد الصاوى، تارا عماد، خالد أنور، نانسى صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجى"، فيما يضاف بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أهمهم "وفاء عامر، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، هبة عبد الغنى، عمرو وهبة"، وإخراج "محمد سلامة"، وتأليف "محمود حمدان".

اقرأ أيضًا  أنا ثائر قريباً .... برومو الاغنية الجديده لرامي عياش

وبدأت "منة عرفة" فى دراما رمضان المقبل بمسلسل "ليالينا"، حيث شاركت فى بطولته الى جانب بطولة كل من "غادة عادل، وصابرين، إياد نصار، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، هبة عبد الغنى، نورهان، رنا رئيس، هشام الشاذلى، جيهان نور" بالإضافة إلي المؤلف"أحمد عبد الفتاح" وكان من إنتاج شركة "سينرجى".