12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

صفعة عمرو دياب لأحد المعجبين هل الشهرة تدفع للغرور والتعالي؟

2024/06/08 09:17 PM | المشاهدات: 153


صفعة عمرو دياب لأحد المعجبين هل الشهرة تدفع للغرور والتعالي؟
إسراء جمال حسين

انتشر اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي لقطة غريبة أثارت ضجة كبيرة من أحد حفلات الزفاف للهضبة عمرو دياب أثناء صفعه لأحد معجبينه على وجهه لقطة استفزت قطاع كبير من متابعي السوشيال ميديا ممن استغربوا رد فعل عمرو دياب والسبب وراء وصول الأمر لهذا الشكل الذي لم يسبق أن ظهر به المطرب الذي يحظى بقاعدة جمهورية كبيرة اكتسبها منذ سنوات عديدة ومشوار فني ضخم جعله المطرب المحبب لأجيال عديدة. 

 

 

فُسرت اللقطة على أنها انفعال لحظي ربما لم يكن محسوب منه تجاه إلحاح معجبه على التقاط الصورة معه والتي استفزت عمرو دياب مما أثار غضبه ودفعه لفعل هذا الموقف. موضحين في نفس الوقت أن الأمر لم يكن يُفضل أن يصل لهذا الشكل،ويعتبر هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب،فقد قام منذ أيام قليلة بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعينه.

 

 

وقال محامي بالنقض، إن واقعة الإعتداء الجسدي من قبل عمرو دياب على أحد معجبينه هي واقعة مؤسفة، فالاعتداء البدني أو حتى اللفظي مرفوض تمامًا في جميع الأحوال، وطبقا للقانون فهو يستوجب العقاب،وأضاف أنه يحق للشاب الذي تعرض للإعتداء التوجه إلى أقرب قسم شرطة وتحرير محضر بالواقعة،ذكر أن المادة 242 من قانون العقوبات تنص على عقوبة الحبس لمدة لا تزيد عن سنة والغرامة من 10 آلاف إلى 200 ألف جنيه للضرب البسيط بدون أداة أو ترصد.