12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تعافي أميتاب باتشان من فيروس كورونا.

2020/08/04 04:25 PM | المشاهدات: 740


تعافي أميتاب باتشان من فيروس كورونا.
فاتن شحته

 

حزن كبير أصاب جمهور الممثل الهندي أميتاب باتشان وقد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا منتصف يوليو الماضي، بعد إجرائه لاختبار الفيروس الذي جاءت نتيجته إيجابية، وكتب منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، معلنا نبأ إصابته بكورونا، وعلق: "أظهرت نتائج اختبار كوفيد اليوم إيجابية التحليل، انتقلت إلى المستشفى وخضع أفراد الأسرة وجميع المخالطين لاختبارات، وفي انتظار النتائج". 
 قائلاً: "كل من كان على مقربة مني خلال الـ 10 أيام الماضية، يرجى أن يخضع للاختبار".
 جدير بالذكر أن أميتاب باتشان يبلغ عمره 77 عاما، ويمتد مشواره الفني لأكثر من 40 عاما، واشتهر في بداية تسعينيات القرن الماضي بأفلامه التي نالت شهرة في جميع دول العالم، ويعمل ممثلا مغنيا ومنتجا ومقدم برامج، وقدم ما يقرب من 180 فيلما حتى الآن، ويحظى بشعبية كبيرة حول العالم.

اقرأ أيضاً/الأربعاء المقبل.. الصحه العالمية ستعرض تطورات فيروس كورونا في الشرق الأوسط


وكان الممثل الهندي أبهيشك باتشان أعلن عن تعافي زوجته الممثلة الهندية آيشواريا راي وابنتهما آراذيا البالغة من العمر 8 سنوات من فيروس كورونا المستجد وخروجهما من المستشفى بعد مرور 10 أيام على احتجازهما هناك.
أصيبت آيشواريا راي بفيروس كورونا المستجد، يوم 12 يوليو الماضي، وذلك بعد إعلان والد زوجها نجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان، وزوجها النجم أبهيشيك باتشان إصابتهما بالوباء.

اقرأ أيضاً/الصحه تعلن نتائج علاج مصابين "كورونا" ببلازما الدم

ويعيش أميتاب باتشان وعائلته في مومباي، التي كانت واحدة من أكثر المدن تضررا من أمراض الجهاز التنفسي القاتلة في الهند، مسجلة 91.745 حالة و5224 حالة وفاة حتى الآن، في المرتبة الثانية بعد دلهي.

اقرأ أيضاً/نجاح عملية عظام لمصاب بفيروس كورونا بمستشفى الأقصر العام