12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

|شمس مصر|...تياترو ايفنت فكرة إنطلاق من أكاديمية صن رايز.

2023/09/17 12:56 AM | المشاهدات: 534


|شمس مصر|...تياترو ايفنت فكرة إنطلاق من أكاديمية صن رايز.
إسراء جمال حسين

أعلنت أكاديمية صن رايز عن الايڨنت وهو عبارة عن مناقشة مجموعة من المجالات على يد مجموعة من الإسبيكرز الممتلكين خبرة عملية من خلال سرد قصص كفاحهم في المجتمع في مجالات كالاتي : (التنمية البشرية -التميز الشخصي -التسويق -Banker's-HR -PR -Freelancer)،وتم تنفيذه لمساعدة الشباب لتحديد اهدافهم لسوق العمل بحضور أكثر من 100 طالب وخريج بمساندة شركة  H A Training &Consulting وتغطية إذاعية من راديو روبابيكيا،

بالإضافة إلى توعية من نوع مميز لمشاركة مستشفى بهية بفقرة ممتعة للغاية عن الدعم النفسي وطرق القاء التوعية.
بالإضافة إلى فقرة التميز الشخصي مع الدكتور "محمد عبد المعطي" والتي تم من خلالها معرفة ما هي الهدايا التسع وبناءً عليها تم معرفة النظام وإصلاح كل اعوجاج و نشر الحب والمساعدة والإستكشاف والبحث والسعي إلى الحكمة بهدف نشر الأمان والإخلاص وروح الجماعة.

ثم جاءت فقرة التدريب مع الدكتورة "ياسمين أحمد" التي تمت الاستفادة منها بشكل كبير وكيفية البدء في التدريب واختيار المجال المناسب قائلة: "لازم اختار مجال واحد وابقى مدرب حقيقي فيه مش مدرب هاوي بدخل في أي مجال وأقول فيه معلومات فقط"،وإضافت الكثير من النصائح.
ثم بعد ذلك جاءت فقرة الموارد البشرية مع الدكتور "حسن رمزي" الذي مَدّنا بالكثير من المعلومات خاصةً مهارات الأنترڤيو ومهارات التوظيف وكيفية إقناع ال Hr بكْ وكيفية عمل الcv وتنمية مهاراتك وتوظيفها بشكل صحيح  واستغلال الفرص في إثبات ذاتك.

وها هنا بدءت فقرة فريدة من نوعها عن Freelancer مع الدكتورة "ولاء سالمان" والتي تحدثت عن توظيف الموهبة في مكانها الصحيح قائلة:" لازم ابدأ اوظف موهبتي فشغل أكون أنا المتحكم الوحيد فيه وازاي نبدأ ندخل المجال ده وهنحتاج أي فيه وممكن اكسب منه كام على الخدمة الواحدة في إحدى المجالات"، ومن ثم فقرة المجال المصرفي للبنوك مع الدكتور"عماد قطارة" الذي أعطى الكثير من المعلومات ومعرفة سوق اقتصادنا والأحوال الحالية. ثم فقرة العلاقات العامة مع الدكتور "محمود سعيد" التي عرفنا منها الكثير عن المجال وما هي المهارات التي يجب وجودها لدى فرد العلاقات العامة ومختلف انواع الشغل فيها.

أخيرًا وليس آخِرًا اختتام الايڤنت بفقرة مميزة عن الذكاء العاطفي مع الدكتور "إسلام الشيخ" التي  عرفنا من خلالها كيفية السيطرة على النفس والوصول إلى أفضل نسخة ومَدّنا بمعلومات كثيرة.   
في نهاية اليوم تمت التوصيات الخاصة بالحدث عن طريق أكاديمية صن رايز وهي تدريبات online, offline في مجالات الايڤنت هدفنا تطوير مهارات الشباب ومساعدتهم في اكتشاف سوق العمل المناسب لهم ومن ثم تجهيزهم لتلقي الوظائف. كل نجاح خلفه جنود وهم فريق التنظيم التابع للأكاديمية وفريق العمل بالكامل بدون جهودهم لم تكتمل الفكرة.
صن رايز أكاديمية لدعم الشباب من الشباب ل الشباب