12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

إرشادات هامة من وزير التربية والتعليم لطلاب المرحلة الثانوية 

2021/04/30 08:45 PM | المشاهدات: 675


إرشادات هامة من وزير التربية والتعليم لطلاب المرحلة الثانوية 
هداية السيد

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم رسالة جديدة لطلبة الثانوية العامة عبر حسابه العام على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إقرأ أيضاً/ فرض التعليم عقوبات على نشر أسماء الطلاب الذين لا يدفعون الرسوم الدراسية على Facebook

 قال وزير التربية والتعليم: يمكن لطلاب المرحلة الثانوية الآن دراسة علم الأحياء بطريقة شيقة وتفاعلية من خلال بنك المعرفة المصري.

وأضاف وزير التعليم: يمكن لطلاب المدارس الثانوية أيضًا الوصول إلى أسئلتهم واختباراتهم وإجاباتهم من خلال مادة بريتانيكا التي يمكن الوصول إليها على منصة LMS من خلال موقع بنك المعرفة المصري.

إقرأ أيضاً/إلغاء أقسام التوجيه المالي لمديري الخدمات بكفر الشيخ


أعلن وزير التربية والتعليم أنه يمكن لطلاب المرحلة الثانوية الدخول إلى منتدى إدارة الدراسة في بنك المعرفة المصري من خلال النقر على الرابط التالي:

https: //lms.ekb.eg/repository/discovery

وفي سياق آخر قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي إن الطلاب من الصف الأول الابتدائي إلى المرحلة الثانوية الثالثة يمكنهم أيضًا دراسة الرياضيات في جميع المواد باستخدام مصادر تفاعلية مثيرة للاهتمام من Wolfram عبر منصة LMS على موقع بنك المعرفة المصري، عبر الرابط التالي:

https: //lms.ekb.eg/repository/discovery
 وأكد وزير التربية والتعليم أنه من خلال بنك المعرفة المصري، من الممكن الوصول إلى موارد تفاعلية مثيرة للاهتمام على مستوى الاتصال لرياض الأطفال وطلاب الصف الأول والثاني والثالث الابتدائي. 

إقرأ أيضاً/ 6 قرارات تتعلق بإتمام الدراسات وامتحانات مدرسة "مصر الذهبية"

وأضاف وزير التربية والتعليم في رسالته: إن منصة إدارة الدراسة لبنك المعرفة المصري تقدم مجموعة متنوعة من الموارد (الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والأغاني) لضمان متعة التعلم في LMS من بنك المعرفة المصري.