12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

" هاني شاكر يحيي ذكرى وفاة ابنته "

2020/06/22 05:32 PM | المشاهدات: 802


" هاني شاكر يحيي ذكرى وفاة ابنته "
داليا جمال

أحيا الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين الذكرى التاسعة لرحيل ابنته دينا، التي رحلت عن الحياة يوم 22 يونيو عام 2011. 

 

تذكر هاني شاكر ابنته وعبر لها عن اشتياقه وحبه الشديد لها، ومعها بكلمات مؤثرة، مؤكدة على الفراغ التي تركته في قلبه وحياته منذ رحيلها عنه. 

 

اقرأ أيضاً /أحمد الشامي يداعب جمهوره.

 

ونشر صورتها عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال: "حبيبة قلب بابا دينا، وتؤام روحي، وحشتيني قوووووي والدنيا من غيرك مالهاش طعم ولا روح، انتي أخدتي معاكي كل الفرح والسعادة، ومش سايبه إلا الذكريات".

 

وأضاف متمنيا أن يجمعهما الله في الجنة، قائلا: "وأحلى حاجه في الدنيا مجدي ومليكة، ربنا يسعدهم ويبارك فيهم ويجمعنا بيكي يا قلب بابا في الجنة، إحنا وكل اللي بتحبيهم، وربنا يصبرنا على فراقك يا أحلى وأغلى ملاك شافته عيني".

 

اقرأ أيضاً /عبد الجليل لهنيدي "النمس والأنس".

 

ورحلت ابنته دينا عام 2011، وكان عاما حزينا على أمير الغناء العربي هاني شاكر، فكانت وفاة ابنته صدمة كبيرة له، بعدما أصيبت بمرض السرطان اللعين. 

 

واكتشف هاني اصابة ابنته بالسرطان، بعدما أنجبت توأمها "مجدي ومليكة" وكلن استقبال الخبر عليه أليما بشدة، فظل يبكي بكاء شديدا، خاصا أنها توفت وهي لم تكمل عامها الـ27 بعد.

 

وكان انقطع عن الغناء لمدة عام ونصف، رافق خلالها ابنته برحلة علاجها، على أمل الشفاء من السرطان، ولكن الموت خطفها منه، تاركة إياه مفجوعا بالألم الممزوج بالحزن والاشتياق.

 

اقرأ أيضاً /فنانين يحتفلون بعيد الأب.... تعرف عليهم.