12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

نجاح فيلم"The Boss Baby 2" يخطف أنظار العالم.

2021/07/13 09:17 PM | المشاهدات: 528


نجاح فيلم"The Boss Baby 2" يخطف أنظار العالم.
يسرا علي خليفه

 تعود السلسلة في جزئها الثاني "The Boss Baby: Family Business" في دور العرض المصرية. 

بعد أربع سنوات من صدور الجزء الأول الذي حقق نجاحاً كبيراً، وهذا الجزء يشهد ظهور طفل متسيد جديد بعد ما كبر الأخوان تمبلتون وتفرقت مساراتهما، ويحاول الطفل الجديد لم شمل الأخوين تمبلتون من خلال أساليب جديدة تجمعهما في عمل جديد.

وما يشير للنجاح الباهر أن إيرادات الفيلم وصلت إلى 36 مليونا و494 ألف دولار وذلك منذ طرحه يوم 2 يوليو الجارى بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

وانقسمت الإيرادات بين 34 مليونا و746 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، ومليون و748 ألف دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

 

إقرأ أيضاً: تصريحات تامر حسني في برنامج الحكاية

 

كما واجه العمل صعوبات كثيرة حتي يكتمل تتخلص بعدة تأجيلات، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وكما كشف الفيديو الترويجى لـ الجزء الثانى من العمل الذى سيطرح تحت اسم The Boss Baby: Family Business، على مجموعة من اللقطات المشوقة التي تؤكد على جزء ثانى، أقوى من الأول، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأولي الذي عرض عام 2017.

في الجزء الثاني، يكبر اﻷخوان تمبلتون في السن، وتتفرق مساراتهما عن بعضهما البعض، ولكن هذه المرة سيأتي طفل متسيد جديد كي يجمع اﻷخوين معًا من جديد في عمل جديد.

 

إقرأ أيضاً:أمير الغناء العربي على مسرح النافورة

 

 حقق الجزء الأول من فيلم The Boss Baby وهو الفيلم الذى تدور أحداثه حول طفل ذى قدرات خاصة، يسعى لإيقاف مؤامرة غادرة من قبل المدير التنفيذى لشركة جرو.

وحاز علي جائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة عام 2018، كما تمكن من حصد إيرادات ضخمة تصل إلى 528 مليون دولار عالمياً.

الفيلم من إخراج توم ماكجراث، وتأليف مايكل مكوليرس، ويقوم بتأدية الأصوات مجموعة من النجوم من بينهم أليك بالدوين وليسا كودرو نجمة المسلسل الشهير Friends، وإيفا لونجوريا، والمذيع الشهير جيمي كيميل، وستيف بوشكيمي، وجيمس مارسدن.

 

إقرأ أيضاً/الفنان تامر حسني ضيف الإعلامي عمرو أديب