12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

صورة نادرة تجمع بين الفنان الراحل"نور الشريف" مع الشخصية الحقيقية " عبدالغفور البرعى".

2020/06/15 12:47 PM | المشاهدات: 1011


صورة نادرة تجمع بين الفنان الراحل"نور الشريف" مع الشخصية الحقيقية " عبدالغفور البرعى".
شيماء عبده الطناني

إعداد/ ندى سامح دعبس

يعتبر مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " من أنجح المسلسلات فى  تاريخ الدراما المصرية والذى مازال يجذب اهتمام المشاهدين وكأنه المرة الأولى للعرض .
_________________

اقرأ أيضاً/"أمير طعيمة" يعلن عن انتهاء الخلاف مع محمد رمضان وأنه يود أن يشارك في مسلسله الجديد
_________________
وسبب ذلك الانجذاب هو واقعية الأحداث التى تجسد قصة الرجل البسيط " عبدالغفور البرعى " الذى تحول إلى مليونير وأصبح من أكبر التجار وذلك بسبب نشاطه وإصراره على النجاح . 
وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة تجمع بين النجم نور الشريف الذى جسد شخصية عبدالغفور البرعى والحاج نادى الشخصيه الحقيقه لعبد الغفور البرعى .
 _________________

اقرأ أيضاً/"من سيئ لأسوأ" أخر تطورات حالة الفنان مصطفى درويش بعد إصابته بفيروس كورونا
_________________
لم يقتصر نجاح مسلسل " لن أعيش في جلباب ابي " فى وقت عرضه منذ 25 عاما فقط وإنما مازال النجاح حتى الآن ، فمازال يعرض على قناة Dmc ومازال يحقق شعبية كبيرة كأنها المرة الأولى للعرض، ومع تزامن عرض حلقات المسلسل قد تصدرت الحلقات تريندات مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث فى جوجل .
وبخاصة بعد عرض الحلقة التى تضمنت فرح نجلة عبدالغفور البرعى "سنية" التى جذبت الانتباه بالبساطة التى يشعر بها المشاهد دون أى استخدامات تجميلية .
_________________

اقرأ أيضاً/حياة السود تهم...الأساليب العنيفة التي يستخدمها أفراد الشرطة
________________
وبعد مرور حوالى 25 عام منذ العرض الأول للمسلسل إلا أن حلقة زفاف "سنية" تصدرت مواقع السوشيال ميديا ، من أهمها ألبوم صور الزفاف الذى ضم الكثير من المتناقضات.
منها التناقض الكبير بين عائلة العريس وعائلة العروس والضيوف والفرقة الموسيقية والبوفيه الذى ضم أشهى المأكولات، بالإضافة إلى الملابس الذى ارتدتها الفنانه "عبله كامل" والتى أوضحت على بساطه عائلة العروس بالرغم من كونهم من الأغنياء.