12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"المحكمة" عمل جديد يجمع بين النجم صلاح عبدالله والنجم محمود عبد المغني 

2020/12/06 02:56 PM | المشاهدات: 712


"المحكمة" عمل جديد يجمع بين النجم صلاح عبدالله والنجم محمود عبد المغني 
اسراء حسين أحمد

يجمع فيلم جديد بين الفنان صلاح عبدالله والفنان محمود عبد المغني الأسم المبدئي لهذا الفيلم "المحكمة" هذا الفيلم من "إخراج محمد أمين، وتأليف أحمد عبد الله" ، بعد الانتهاء من جميع التفاصيل سيتم تغيير اسم الفيلم.

 

يذكر أن هناك جلسات تتم بين صناع العمل ليتم اختيار مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم والوقوف على الخطوط العريضة فيشارك مجموعة جديدة ويشارك أيضاً ضيوف شرف في هذا العمل.

 

اقرأ أيضاً/حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد ابنته "تمارا"

 

يذكر أن أخر ظهور للفنان محمود في فيلم "صاحب المقام" هذا الفيلم حقق نجاحاً عظيماً أثناء عرضه.

 

اقرأ أيضاً/إليسا تحتفل باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

 

يعرض مسلسل "خيط حرير" لمحمود عبد المغني والفنانة مي عز الدين وحلقات هذا المسلسل تتصدر تريند جوجل ويشارك في بطولته نيقولا معوض، ومي سليم وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

 

اقرأ أيضاً/السعادة تغمر منى زكي

 

انتهى المخرج محمد أمين من تصوير فيلم "التاريخ السري لكوثر" وهذا الفيلم من بطولة زينة وليلى علوي، أحداث الفيلم تدور حول الحياة بعد ثورة 25 يناير، يشارك فى بطولة هذا الفيلم كل من "أحمد حاتم، محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين".