12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الرئيس التونسي : تابعنا خطبه وموقفه مازال هناك خلال زيارته لقبر جمال عبد الناصر 

2021/04/10 08:18 PM | المشاهدات: 694


الرئيس التونسي : تابعنا خطبه وموقفه مازال هناك خلال زيارته لقبر جمال عبد الناصر 
هداية السيد

زار قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية، ضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، على هامش زيارته لمصر، حيث كتب في خطابه في كتاب الزيارة حيث قال: " وقفت اليوم أمام ضريح الزعيم جمال عبد الناصر مترحما على روحه الطاهرة ومتذكرا مواقفه.. كنا فى تونس نتابع خطبه، ولا زالت مواقفه حاضرة فى أذهان الكثير.. رحمه الله رحمة واسعة وألحقه بالنبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا"

 

إقرأ أيضاً/المشاركة المصرية في أعمال منتدى الشباب بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة بنيويورك

 

يشار إلى أنه عند رحيل الرئيس جمال عبد الناصر، ولد الرئيس التونسي قيس سعيد عن عمر يناهز 12 عامًا في 22 فبراير 1958 ويبلغ الآن 63 عامًا وهو الرئيس السابع للجمهورية التونسية وتولى رئاسة الجمهورية التونسية في 23 أكتوبر 2019.

 

إقرأ أيضاً/اجتماع اللجنة الفنية المشتركة بين مصر والسودان في جوبا

 

يزور قيس سعيد رئيس تونس مصر في زيارة واحدة مهمة يحتفل بها الجميع على مستوى رسمي وشعبي، لأن البلدين لديهما قصة واحدة تجمعهما في كل الأشياء الجيدة، بما في ذلك ما حدث في قصة تونس الوطنية.

 

إقرأ أيضاً/55791 إصابة بكورونا خلال يوماً واحد

 

واستقبله الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بقصر الاتحادية، حيث أقيم حفل استقبال عام، واستعرض حرس الشرف، وعزف نشيد وطني، وعقد مؤتمر صحفي مشترك، واستقبله الرئيس التونسي قيس سعيد، اليوم السبت بمقر اقامته بقصر القبة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.