12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

نفي شائعات إطلاق القوى العاملة موقع إلكتروني جديد لصرف منحة العاملة غير المنتظمة.

2021/01/07 12:14 PM | المشاهدات: 579


نفي شائعات إطلاق القوى العاملة موقع إلكتروني جديد لصرف منحة العاملة غير المنتظمة.
ليلى هاني رفعت

قامت بعض صفحات السوشيال ميديا وبعض المواقع الإلكترونية بتداول أنباء بخصوص إطلاق القوى العاملة موقع إلكتروني جديد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة.

 

كما قال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة القوى العاملة، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإطلاق القوى العاملة أي مواقع إلكترونية جديدة لصرف منحة العمالة غير المنتظمة.

 

إقرأ أيضاً/وفاة اللواء حامد الشعراوى قائد الحرس الجمهورى الأسبق

 

كما شددت الوزارة على أن تلك المواقع مزيفة ولا علاقة للوزارة بها نهائياً، مُوضحةً أن الموقع الرسمي للوزارة هو "https://www.manpower.gov.eg"، مُحذرةً المواطنين من الاتجاه وراء تلك المواقع والصفحات المزيفة التي تستهدف استغلال بياناتهم الشخصية.

 

 

كما سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك المواقع المزيفة، ونناشد وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

 

إقرأ أيضاً/الإنتاج الحربى فى صفقة مع شركة الطلمبات

 

جديراً بالذكر أن الدولة قامت بصرف منحة العمالة غير المنتظمة في ظل أزمة كورونا، تم صرف الدفعة الأولى من المرحلة الثانية للمنحة الرئاسية لدعم العمالة غير المنتظمة، في 6 ديسمبر الماضي، ولمدة 10 أيام متواصلة، حيث أسفرت عمليات التنقية عن وصول عدد المستحقين الفعليين لصرف المنحة المقررة إلى 2 مليون و260 ألف عامل، وقد تم توزيع المستحقين للصرف "للمرحلة الثانية" من إجمالي مستحقي الصرف وفقًا لطبيعة المتقدم للمنحة.

 

 

إقرأ أيضاً/قوافل طبية للكشف على نزلاء سجن الإستئناف