12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بعد مرور ٩ سنوات... الحكم بالإعدام للمتهمين بقتل تاجر ودفنه في صحراء أكتوبر

2020/11/19 01:14 PM | المشاهدات: 244


بعد مرور ٩ سنوات...  الحكم بالإعدام للمتهمين بقتل تاجر ودفنه  في صحراء أكتوبر
مروه خالد الشهبه

بعد  مرور ٩ سنوات على جريمة قتل بصحراء أكتوبر الحكم بالإعدام للعامل "خ. أ" والعاطل " ر. ع"  لقتلهما "ح. أ" البالغ من العمر ٢٧ عاماً تاجر غلال ودفن جثته في الصحراء.

 

 اقرأ أيضا: ضبط 7 طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء

 

وتعود أحداث القضية إلى  شهر يوليو من عام ٢٠١١م عندما تلقى مدير الأمن اللواء عابدين يوسف ومدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر اللواء جمال عبدالباري بلاغاً من والد المجني عليه يدعى " أ. ح" البالغ من العمر ٥٣ عاماً مزارع يفيد اختفاء ابنه  وأضاف الأب أن ابنه حصل على ٣٨٠٠ جنيه لشراء كمية من حبوب القمح.

 

 اقرأ أيضا: إصابة 4 سيدات في مشاجرة بالأقصر

 

كشفت التحريات وقتها طالباً جامعياً وتاجراً وسائقاً ومزارعاً  تبرعوا بمبلغ ١٨٠٠ جنيه لأحد المساجد وأكدت التحريات أنهم تربطهم علاقة صداقة مع تاجر الحبوب المشتبه فيه،  وتم ضبط التاجر وقال في محضر تحقيقات الشرطة  أنه اتفقا مع الطالب الجامعي وخفيران ومزارع وسائق وتاجر لسرقة المجني عليه عندما أوهموه بوجود كمية من حبوب القمح بسعر مناسب ولكن تراجع الطالب الجامعي والتاجر والسائق والمزارع عن تنفيذ الجريمة فاصطحب القتيل ومعه الخفيرين ثم أطلقوا عليه رصاص أكثر من مرة وإستولوا على نقوده وأرسلوا ١٨٠٠ جنيه للذين تراجعوا عن تنفيذ الجريمة فتبرعوا بالمبلغ للمسجد وتم العثور على الجثة داخل حفرة بعمق ١٥ متر وعثروا أيضاً على هاتف محمول خاص بالمجني عليه وحرر محضر بالواقعة وحكم عليهم بالإعدام شنقاً داخل سجن برج العرب بالإسكندرية. 

 

اقرأ أيضا: العثور على جثة مسن داخل بئر بقنا