12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

كتاب يحمل عنوان جديد للكاتب محمود بكرى .   

2020/11/13 09:50 PM | المشاهدات: 636


كتاب يحمل عنوان جديد للكاتب محمود بكرى .   
بسنت فتحي

الاسم / محمود محمد محمد رشاد 

شهرته / محمود بكري 

كاتب روائي مصري 

مواليد / محافظة الشرقية 1993

صدر له سبع من رواية / مالك - حور - بره الدنيا- الرحايمة - رئيف - الوجه الآخر للقمر - 14 فبراير  

حققت الاكثر مبيعاً ثنائية مالك وحور / بره الدنيا و 14 فبراير ، ترقبوا صدور رواية الكاتب محمود بكري في معرض القاهره 2021.  

 

 ‏دائما ما يحتاج الانسان إلى شئ ما يفهمه.. فليس جميع الأشخاص يفهمون بعضهم، فمنا من يلجأ إلى الكتب، والروايات، ومن ألطف الأشياء أن نجد كتابا يصفنا ويصف شعورنا الذي لا نستطيع البوح به، لطالما لمست قلوبنا رويات الكاتب محمود بكرى، وثنائية مالك وحور، الذي عرفنا من تلك الروايه. أن نترك الماضي ولا نجعله يعكر صفو حاضرنا، وإن عاد لنا، فـ نبتسم له تلك الابتسامة الساخرة ونرحل... ليس حبا بالرحيل.. لكن لن يفيد وجودنا.. وإن الله يحمل لنا خفايا لا نعرفها،وعندما نتحدث عن إحساس محمود بكرى فى رواية رئيف، فهى من أجمل قصص حب الثانوية . لكن القدر لعب دوره فى إبعاد العاشقين عن بعضهما، لكن حبها كان أقوى من هذا البعد، رغم أن أرهقتهم المسافة فى بعدهم عن بعض، لكن الحب كان سببا قويا لـ لقائهم الثانى بعد غياب دام أعوام كثيرة.. لكن مازال الحب بداخلهم لم يقل يوما.  

وبعد كل هذا نترقب الكتاب القادم بعنوان يجذبنا نحوه مرة أخرى، كتاب بتفاصيل وإحساس مختلف، فدائما ما يسحرنا الكاتب برواياته التى لا نمل منها قط. وتأخذنا لعالم، نتمنى ان لا نعود منه أبداً. 

اقرأ أيضاً: دويتو يجمع بين مي عمر ومحمود الليثى

 

اقرأ أيضاً: مشاعر مُبعثرة

 

اقرأ أيضاً:اسرار الحب في كل زمان

الكلمات المفتاحية