12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تخفيضات.. أكبر معرض لمستلزمات المدارس بمحافظة القاهرة يوم الجمعة.

2020/09/30 10:04 PM | المشاهدات: 402


تخفيضات.. أكبر معرض لمستلزمات المدارس بمحافظة القاهرة يوم الجمعة.
ليلى هاني رفعت

أكد محافظ القاهرة اللواء " خالد عبد العال" على أن المعرض سيتم افتتاحة يوم الجمعة الموافق 2أكتوبر، وهو يعد أكبر معرض لمستلزمات المدارس بمحافظة القاهرة وأيضاً بتخفيضات كبيرة، وسيتم افتتاحه بالحديقة الدولية بمدينة نصر تحت عنوان "سوق مصر" ويهدف إلى توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وأيضاً يدعم أصحاب المصانع من المشاريع الصغيرة.

 

إقرأ أيضاً/تحذيرات السيسى حول التغير المناخى

 

وهذا المعرض تقيمه محافظة القاهرة بالتعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وغرفة صناعة الحرف اليدوية وغرفة الملابس الجاهزة والمفروشات وغرفة صناعة الجلود وعدد من الجمعيات الأهلية.

 

يخصص المعرض خيمة عرض خاصة بالتعاون مع جمعية حورس لخدمة مستثمري القطاع غير الرسمي وحماية البيئة تفعيلاً لمبادرة رئيس الجمهورية لدعم الشراكة بين المجتمع المدني ومؤسسات الدولة وتحقيق رؤية الدولة في مشروع دمج 2000 ورشة في القطاع الرسمي.

 

وأضاف خالد عبد العال، أن أصحاب الورش والمصانع الصغيرة سيقومون بعرض منتجاتهم المصنعة داخل مصر بأيدي مصرية تنافس جودة وأسعار المنتجات المستوردة، لافتاً إلى دعم الرئيس للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتلك التي تتناول الحماية الاجتماعية والتي من شأنها تخفيف حدة تداعيات أزمة كورونا على جميع فئات المواطنين.

 

إقرأ أيضاً/السعودية تخفض من نسبة الإنفاق ميزانية العام القادم

 

وتبدأ فاعليات المعرض الذي سيكون الدخول إليه بالمجان من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً ويشارك فيه 300 عارض ويعد أكبر تجمع لعارضين وأصحاب صناعات صغيرة تقيمه محافظة القاهرة لتقديم المنتجات اللازمة للأسر بأسعار اقتصادية مخفضة مساهمة من الدولة في تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم بأسعار مناسبة خاصة مع قرب عودة الطلاب للمدارس والجامعات حيث يقدم المعرض خصومات كبيرة على كافة المنتجات التي تحتاجها الأسر من ملابس ومفروشات ومصنوعات جلدية وصناعات يدوية وأدوات مكتبية.