12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

صبا مبارك تعود للوطن

2020/05/16 04:04 AM | المشاهدات: 898


صبا مبارك تعود للوطن
منار محمد خليل


-------------------
أقرأ أيضا/"احنا مش بتوع حداد"
-------------------

أعربت النجمة الاردنية"صبا مبارك" عن سعادتها البالغة بعدما وصلت إلى المطار واستقلت الطائرة متجهة إلى وطنها الأردن بعدما فرض عليها الحجر الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ونشرت الفنانة"صبا مبارك" صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وهي ترتدي  الكمامة  وتستقل الطائرة معلقة علي  الصورة قائلة"اخيرا".
--------------------
أقرأ أيضا/"محمد عز يطرح أغنية جديدة"
--------------------
وكانت الفنانة الأردنية صبا مبارك  أعربت عن سعادتها لعودتها إلى وطنها بعد رحلة غياب طويلة منعتها من العودة لوطنها بسبب إجراءات الاغلاق في العالم نتيجة تفشي فيروس كورونا.

في  وقت سابق غردت النجمة "صبا مبارك" عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر، قائلة:"الحمد لله حمدا كثيرا... قريبا وخلال أيام بنرجع للأردن وبتبدأ رحلة الحجر الثانية 17 يوما... بعد الحجر في دولة الإمارات Heart suit... وبعد كل هدول حجر ذاتي في المنزل 14 يوم كمان".
-------------------
أقرأ أيضا/ابن الوز عوام
-------------------
ومن ناحية أخري، يعرض للنجمة صبا مبارك، ضمن سباق موسم رمضان الدرامي في الخليج العربي، مسلسل "حارس الجبل"،  للمخرج الأردني سائد الهواري،  تأليف الكاتب حازم فضة، بطولة السعودي عبد المحسن النمر، صبا مبارك،  منذر رياحنة، خالد القيش، ويقدم موضوعا مختلفا يروي قصص القبائل بكثير من التشويق، حيث يدور العمل في عام أطلق عليها عام الموت الذي شهدت فيه المنطقه جوعا وامراضا وجفافا أدت إلى حروب وغزوات بين القبائل من أجل البقاء، ورغم كل ما يعصف بشخصيات العمل يبقى للحب مكان ، لنشهد على أجمل قصص الحب في زمن النزاعات.