12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الرئيس السيسي يوضح آخر تطورات سد النهضة 

2021/07/15 10:36 PM | المشاهدات: 615


الرئيس السيسي يوضح آخر تطورات سد النهضة 
هداية السيد

أوضح الرئيس السيسي خلال اجتماع اليوم أن 2يناير2020 يعتبر شهادة ميلاد جديدة بالنسبة للقرى الأكثر احتياجاََ لما حققته من نجاحات، حيث كتب وقتها على حسابه الشخصي عبر الفيسبوك قائلاََ:"أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة، بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني، وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019.. تحيا مصر".

 

إقرأ أيضاً/درجات الحرارة المتوقعة لطقس الأيام القادمة

 

كما أشار أن منذ 2019 حتى يومنا هذا عملت هذه المبادرة على رفع المستوى المعيشي لكثير من الأسر الفقيرة والمتوسطة بالقرى والريف، كما تابع قائلاََ :" إن قلق المصريين بخصوص نهر النيل أمر طبيعي.. وأدعو الله أن يعينني على هذه الأمانة".

 

إقرأ أيضاً/وزارة المالية تطلق لعبة جديدة

 

كما قام الرئيس السيسي بالاحتفال بنجاحات مبادرة حياة كريمة في استاد القاهرة الدولي وبحضور كل من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وآلاف المواطنين الذين يمثلون مختلف طوائف الشعب المصري، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وممثلي المؤسسات المصرية والإقليمية والدولية، كما قال حينما كنا نتكلم عن نهر النيل كنا نتحدث أن نجعل نهر النيل شراكه بيننا وبين السودانيين والاثيوبيين ليعم الخير على الجميع.

 

إقرأ أيضًا/قطع مياه عن بعض مناطق القاهرة اليوم