12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"خطوة نحو اللقب ال42".. الأهلي يقسو على أبناء الإسماعيلية بثلاثة أهداف

2020/09/12 02:04 AM | المشاهدات: 928


"خطوة نحو اللقب ال42".. الأهلي يقسو على أبناء الإسماعيلية بثلاثة أهداف
مي محمود حسان

فاز النادي الأهلي على برازيل الكرة المصرية النادي الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة ال26 من مسابقات الدوري المصري الممتاز، المباراة الذي أقيمت على إستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية في تمام الثامنة و النصف مساءً.

 

اقرأ ايضا:"بالصور" .. مؤمن زكريا في تدريب الأهلى

 

بدأ الشوط الأول بضغط أهلاوي كبير على لاعبي الإسماعيلي و نتيجة الضغط تولدت الأخطاء و تم إحتساب ركلة جزاء للمارد الأحمر أبدع الظهير الأيسر التونسي على معلول في تسجيلها، ثم توالت هجمات صفراء على لاعبي الأهلي مما أدى إلى مغالطة الدفاع الأهلاوي في العديد من الفرص.

 

و نظراً للضغط الأسماعلاوي على لاعبي الأهلي أخطأ اللاعب رامي ربيعة في الفرصة و أسند الكرة بيده اليمنى ليتم إحتساب ركلة جزاء للقلعة الصفراء التي لم ينجح لاعب الإسماعيلي عمر الوحش في تسجيلها.

 

اقرأ ايضا:رونالدو يتخطى حاجز ال100 هدف مع منتخب بلاده

 

و في الشوط الثاني تسيّد الأهلي اللقاء و أستحوذ على اللعب بشكل كبير و لم يعطِ ايّ فرصة للإسماعيلي لإدراك التعادل، أجرى فايلر تبديل بنزول كلا من وليد سليمان و أحمد الشيخ و كان لهم دور كبير في تلك السيطرة.

 

أحرز الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة ال65 بعد هجمة منظمة أستغلها المارد الأحمر و بتمريرة سحرية من أحمد الشيخ جاءت تسديدة بادجي لتسكن الشباك وسط إحتفال عارم على طريقة الغائب مؤمن زكريا.

 

اقرأ ايضا:الموج الأزرق يحرم الزمالك من الثلاث نقاط في اللحظات الأخيرة

 

و بعد أقل من عشر دقائق جاءت عرضية التونسي ليقابلها الحارس محمد صبحي قبل أن تقع من بين يديه ليقابلها أحمد الشيخ بتسديدة في مرمى الإسماعيلي، و من هنا أستمر لاعبي الأهلي في تقديم الأداء الجيد دون أيّ خطورة على مرمى الفريق الأحمر. 

 

و كالعادة الأهلي يتربع على عرش القمة برصيد71 نقطة من 26 مباراة ليتبقى له ثلاث نقاط فقط من أجل التتويج بثاني بطولات فايلر مع الأهلي هذا الموسم، أما الإسماعيلي لازال يعاني في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.