12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

وجهات النظر المختلفة فى الحب

2020/09/04 09:22 PM | المشاهدات: 826


وجهات النظر المختلفة فى الحب
فاطمه إبراهيم

 الحب شعور يزرعه الله فى قلوبنا ينموا ويظهر مع من نحب وهو الشخص المناسب الذى يختاره القلب مع بعض أشارات يتلقاها من العقل.

 

وعند طرح سؤال ماهو الحب من وجهة نظرك أو من واقع تجربة مررت بها؟

 

توالت الإجابات المختلفة من أشخاص كثيرة اعتقد أن كل منهم مر بتجربة مختلفة بسبب اختلاف الإجابات.

 

فمنهم من قال أنه مجرد وهم ولايوجد شيء يسمى حب وأنها مجرد مشاعر تتعلق بشخص لفترة محددة وبعد غيابه عنها تنساه حتي تراه مرة أخرى فلا تهتم لأمره وهنا تعلم أنه مجرد فترة لا أكثر، أعتقد أن تجربته كانت قاصية الى الحد الذى جعله يصل إلى معلومة أن الحب وهم.

 

أما وجهة النظر الثانية تقول: ان الحب احتواء واهتمام بكل تفصيله تخص الطرف الآخر حتى وإن كانت مجرد شيء تافه لايذكر مثل درجة روج تبحثين عنها وتجديها فتلك الفتاة تجد هذا حدثاً عظيماً فعليك أن تكون مستعد لتحتفل معها بتلك المناسبة هذا هو الاهتمام من وجهة نظرها.

 

إقرأ أيضاً/قدري انتِ ولا أعلم .

 

أما وجهة النظر الثالثة فهى:

إن الحب هو الأمان وهو الجانب الإيجابى فى حياتنا السلبية هذا هو الشيء الأساسى الذى نتعافى به من كل ظروف الحياة الصعبة التى نمر بها فالحب يعنى الاحتواء والسلام الداخلى مزيج من السعادة والخوف اللذيذ. 

 

أما وجهة النظر الرابعة: 

فكان لها واقع السحر الخاص بها فقال :الحب ان أرى جيشاً من النساء لكن لا تسحرنى سوى عيناها فأراها فى أعين الجميع فهى التى اختارها عقلى وقلبى دون شِجار. 

 

إقرأ أيضاً/قدري انتِ ولا أعلم .

 

أما وجهة النظر الخامسة: فترى أن الحب هو مكرونة بالبشاميل وأحياناً قطع من المانجو فى يوم من الصيف الحار، أعتقد أن وجهة نظرها فى المكرونة أنها تحتاج مكونات كثيرة وعملها ليس سهل كما يبدوا وهذا هو الحب يحتاج الصبر على الأزمات حتى تصل إلى هدفك فى النهاية، أما المانجو فهى الشخص المناسب الذى يأتى بعد عناء ليزيل الماضى الأليم . 

 

إقرأ أيضاً/أتحب المرأة ما لم يكن له فى القلب مكان!؟