12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رسمياً "خيط حرير" بطولة مي عز الدين لن ينتظر رمضان 2021 

2020/08/17 07:24 PM | المشاهدات: 664


رسمياً "خيط حرير" بطولة مي عز الدين لن ينتظر رمضان 2021 
فاتن شحته

 استأنفت النجمة مى عز الدين، تصوير مشاهدها الخارجية من مسلسلها "خيط حرير"، مرة أخرى بعد أن حصل فريق العمل على إجازة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ولن ينتظر رمضان 2021 والعرض فى أكتوبر المقبل، ومنذ خروج المسلسل من العرض في شهر رمضان الماضي، بدأت الشركة المنتجة له في دراسة الموعد الأنسب لعرضه، سواء في موسم رمضان 2021، أو عرضه في موسم آخر قبل الشهر الكريم، وإن كان الاتجاه الثانى هو الأقرب.

قرروا القائمين على مسلسل "خيط حرير" بشكل نهائي عرض العمل في أكتوبر المقبل، وعدم الانتظار إلى رمضان 2021، رغبة في حصول العمل على فرصة جيدة في المشاهدة، مقارنة بالعرض في الشهر الكريم الذى تتعرض فيه العديد من المسلسلات للظلم في مسألة المشاهدة بسبب الزحام الدرامي.

 

اقرأ أيضاً/بعد أسبوعين من طرحها.. أنا شبه نسيتك لـ إليسا تحقق 3 ملايين مشاهدة

 

المسلسل يتكون من 35 حلقة، وتدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، حيث إحدى الزوجات التي يتوفى زوجها، ويتركها تعاني مع زوجته السابقة وابنه في حقها بالميراث.

 

اقرأ أيضاً/اختارت الجمال.. درة تتألق ببشرة برونز وسالوبيت أبيض

 

مسلسل "خيط حرير" بطولة مي عز الدين، محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مي سليم، هنادي مهنا، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمي، ونسمة النجار، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.

 

اقرأ أيضاً/سعد لمجرد يتخطى حاجز ال35 مليون مشاهدة بأغنية "عدى الكلام"