12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

اتهام "صفوت الشريف" فى مقتل الموسيقار "عمر خورشيد

2021/01/16 09:18 PM | المشاهدات: 874


اتهام "صفوت الشريف" فى مقتل الموسيقار "عمر خورشيد
فاتن شحته

 

 

عقب وفاة "صفوت الشريف" كانت أول وأهم قضية اتهم فيها بأنه هو السبب الأساسي وراء قتله وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعى حتي وصلت إلى تريند علي "جوجل" هي مقتل الموسيقار "عمر خورشيد"، شقيق الفنانة "شريهان"، حيث حصلت الجريمة في شارع "الهرم" حيث قامت سيارة بدهس "عمر خورشيد" أثناء تواجده مع زوجته والفنانة "مديحة كامل"، ورحل عازف الجيتار الشهير "عمر خورشيد" عن عمر يناهز 36 عاماً، عقب دهسه في ساعة متأخرة من الليل، بعد انتهائه من العزف في إحدى الحفلات.

 

اقرأ أيضاً/كشف سبب وفاة صفوت الشريف

 

يذكر أن خلال التحقيقات قالوا شهود العيان بأن السيارة التي قامت بدهس الراحل الموسيقار "عمر خورشيد" كانت تراقبه منذ بداية اليوم، ولكن بعض استمرار التحقيقات فترة كبيرة قفلت القضية ضد مجهول. 

 

اقرأ أيضاً/الفنانة إيمان السيد تعلن تعافيها من فيروس كورونا

 

تعرف علي أسرار مقتل "عمر خورشيد" التي أدلة عنها السيندريلا "سعاد حسني". 

 

سجلت السيندريلا "سعاد حسني" فى مذكراتها أن الراحل "صفوت الشريف" هو السبب في مقتل "عمر خورشيد" وتسببت المذكرات في أثارت جدلاً كبيراً، حيث دونت أن "صفوت الشريف" طلب من "عمر خورشيد" الابتعاد عنها ولكن لم يقف علي ذلك بل هدده بالفضيحة في حالة عدم ابتعاده عن السيندريلا "سعاد حسني" وكشفت أيضاً أنه كان يريدها أن تعمل في بعض الأعمال المشبوهة. 

 

 

اقرأ أيضاً/المتألقة اللبنانيه نجوي كرم

 

ولكن الحادثة وقتها أثارت جدلاً واسعاً ،حيث طاردته سيارة مجهولة وتطاولت عليه ببعض الكلمات الخائضة فى زوجته، ما اضطر إلى زيادة السرعة لتجنبها، وبعدها ضايقته السيارة من خلال الضغط عليه حتى طار من نافذة السيارة ودهسته.