12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"محمد محسن" يعيد نشيد "اسلمي يا مصر " في قالب غنائي متميز .. فيديو.

2020/07/15 01:51 PM | المشاهدات: 828


"محمد محسن" يعيد نشيد "اسلمي يا مصر " في قالب غنائي متميز .. فيديو.
صفاء ناصر أبو مسلم

طرح مؤخراً الفنان "محمد محسن" أحدث أغانيه وهي "اسلمي يا مصر" حيث أعاد توزيع النشيد المصري السابق الذي عرف بهذا الإسم وكان النشيد الرسمي للبلاد في الفترة من 1923 وحتى 1936 ، كما كانت كلمات النشيد للشاعر والأديب المصري "مصطفى صادق الرافعي" ،وألحان "صفر علي" ، وذلك قبل أن يتم تغيير النشيد أكثر من مره وصولاً إلى النشيد «بلادي بلادي»..

 

اقرأ أيضاً/شاهد أول إطلالة لسوسن بدر بعد خطوبتها..

 

وبعد طرحها محسن عبر حسابه على موقع إنستجرام وحساباته على السوشيال ميديا حتى لاقي ردود أفعال إيجابية ممن تفاجأوا بإعادة هذا النشيد من خلال غنائه بطريقه مميزة لاقيت إعجاب الجمهور.

 

اقرأ أيضاً/"سميه الخشاب في جلسه تصوير صيفيه جريئه"

 

كما عرض قبل أمس على قناة وزارة الثقافة على اليوتيوب أُمسية غنائية ل"محمد محسن" بمختارات غنائية من ليالي مهرجان الموسيقي العربية وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو "حازم القصبجي" وتضم نخبة من أعمال الطرب العربي.

 

أقرأ أيضاً/"إطلاله ريهام عبد الغفور الصيفية "

 

وقد طرح محسن الشهر الماضي أغنيته الجديدة "عطشان" ، وذلك عبر قناته على يوتيوب وكانت الأغنية من كلمات "مصطفى إبراهيم" ، ألحان "محمد محسن" ،توزيع موسيقى "رفيق عدلي" ، مكساج وماستر "أسامة الهندي" ،لوحات "طاهر عبد العظيم" ، إخراج "محمد خيري".

 

وتقول كلمات الأغنية،والتي بدأت باقتباس أغنية النجمة الراحلة "شادية"، " عطشان يا صبايا دلوني على السبيل". 

 

بينما كلمات الأغنية كالتالي: "عطشان يا صبايا مجروح وبغني،وانتي في غنايا وفني ،بقرب تبعدي عني ،وما أبعد عنك أميل ..عطشان وقليل الحيلة ، مشتاق والسكة طويلة ، دي ليالي الصبر تقيلة ، نقضيهم في المواويل" .