12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تهديد صريح من ريهام سعيد وتكذيبها لخبر اعتزالها

2024/03/21 07:36 PM | المشاهدات: 98


تهديد صريح من ريهام سعيد وتكذيبها لخبر اعتزالها
ريناد أحمد

تبين أن هناك حملة ممنهجة ضد الإعلامية والممثلة "ريهام سعيد" عن طريق نشر أخبار كاذبة تحمل صيغة واحدة، ومضمون الخبر عن اعتزال ريهام سعيد من الساحة الإعلامية والتمثيل أيضًا، وأجابت ريهام بتهديد صريح في اللايف الخاص بها على صفحتها الرسمية لكل من تعدى حدوده بنشر تلك الاخبار الكاذبة من المواقع المعروفة بنفس صيغة الخبر المتداولة وانها سوف تقوم بالإجراءات القانونية ضدهم ..

أقرأ أيضًا /"كل دا بسبب الحسد" تروي سالي عبدالسلام مأساتها من المرض

وذكرت ريهام سعيد حجم الأضرار التي من الممكن أن تحدث لهذة المواقع الكاذبة وحجم التعويضات كما انه من المعروف ماذا حدث لريهام سعيد في الفترة الأخيرة من قناه "الشمس"، وتعمدت ذكر ماحدث لها لإثبات التهمة على كل من يحاول أفتعال الاخبار الكاذبة والشائعات التي تسبب لريهام سعيد ضرر في عملها مع قناه "هي"..

أقرأ أيضًا/أسرار الهرم الأكبر

بالإضافة إلى أنها تميزت في الفترة الأخيرة بحديثها المتتالي مع المتابعين عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك، وختام القرءان لايف مع المتابعين، ومشاركة متابيعها الأحداث  المؤثرة مثل البث المباشر لرحلة أحمد البرنس إلى السعودية وكواليسها قبل صعودها على مسرح موسم الرياض ..

 كما أن ريهام سعيد فى الفترة الأخيرة كانت ضحية العديد من الشائعات حول حالتها الصحية، والتى من ضمنها إعلان وفاتها بعد صراع مع المرض، حيث نشرت صورة من جنازة الراحل سعيد عبد الغنى، تحت عنوان "وداعا ريهام سعيد"، واجابت ساخرة "هم يضحك وهم يبكي".