12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

سيرين عبد النور تدعم نانسي عجرم بعد تعرضها للهجوم

2023/07/27 06:23 PM | المشاهدات: 485


سيرين عبد النور تدعم نانسي عجرم بعد تعرضها للهجوم
شروق صلاح

دعمت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور زميلتها الفنانة نانسي عجرم بعد تعرضها للهجوم على اثر صورتها مع شابة اسرائيلية خلال الحفل الذي اقامته مؤخرًا في قبرص وكتبت سيرين في تغريدة على حسابها عبر تويتر: "بتموتوا بس تشوفوا نجاح.. من كتر فشلكم النجاح بيستفزكم".


اقرأ أيضًا /رامي جمال يهاجم ميريام فارس

كما توجهت سيرين لـ نانسي بالقول: "ضوي ضوي بعد اكتر نجمتنا.. منفتخر فيكي وبنجاحاتك.. كل الحب والإحترام .. الله يحميكي".
هذا وكانت نانسي قد خرجت عن صمتها ووضعت حدًا لكل من يحاول التشكيك بوطنيتها وانتمائها لـ لبنان وقالت في تغريدة على حسابها عبر تويتر: "لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد!  ولن أعلّق بعد الآن.. فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار"، مرفقة تغريدتها بهاشتاغ: "#لبنانية_عربية_حتى_الرمق_الأخير"، وختمت كلامها بالقول: "شكرًا على الحب والدعم".


اقرأ أيضًا /دنيا بطمة تثير الجدل وتعتزل السوشيال ميديا

كما قدم لها الدعم أيضًا مجموعة من النجوم الكبار منهم  الفنان راغب علامة وكتبت لها " "عزيزتي وحبيبة قلبي نانسي.. لا تعطي الحاقدين متعة الرد على حقدهم وتفاهاتهم وسوادهم ووساختهم.. انت انقى وانظف من ان تنزلي الى مستواهم، لأن مكانهم تحت الارض وانت في ابراج من النقاوة والنجاح".


وتابع: "انت وطنية حتى العظم وهم طابور من الخونة .. انت حملتي صورة جمال الانسان والوطن بينما هم شوهوا صورة وطننا الحبيب وصورة الانسانية.. لا تردي عليهم لأنك في مكان لا يحلمون حتى في الوصول اليه.. لك من اطيب تحية".


اقرأ أيضًا /حلا شيحة تستمتع على البحر مع أولادها