12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

|عاجل| .. اعتماد أسماء الطلاب المقبولين بجامعة أسيوط الأهلية.

2023/02/12 12:13 PM | المشاهدات: 451


|عاجل| .. اعتماد أسماء الطلاب المقبولين بجامعة أسيوط الأهلية.
مريم اسماعيل

 

اعتمد د/"أحمد المنشاوي" رئيس جامعة أسيوط، كشف أسماء الطلاب المقبولين للدراسة بالمرحلة الثانية بالجامعة الأهلية في الأماكن الشاغرة والتي تم الإعلان عنها شهر يناير الماضي.

 

وقد صرح د/"أحمد المنشاوى" بأن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للدراسة بالجامعة الأهلية من طلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة، بلغ (510) طالب، وبلغ العدد الإجمالي للمقبولين بكافة الأماكن الشاغرة (66) طالب وطالبة، حيث تقدم للدراسة بكلية الصيدلة والبحوث الدوائية (276) طالبًا تم قبول منهم (37) طالبًا، كما يوجد (194) طالبًا على قائمة الانتظار من الراغبين في التقدم للدراسة بكلية الصيدلة، وسوف يتم اختيار من هو أعلى مجموع منهم في حالة انسحاب أحد الطلاب المقبولين.

 

 ولكلية الألسن واللغات التطبيقية تقدم (30) طالبًا وتم قبول (19) طالبًا، كما تقدم لكلية العلوم الادارية والمالية (20) طالبًا وتم قبول (10) طلاب، أما كلية الهندسة والعلوم التطبيقية فشهدت تقدم (21) طالب ولكن لم يتم قبول أحد لعدم استيفاء العدد الأدنى للطلاب المقبولين.

 

إقرأ أيضًا /بوفد رفيع المستوى .. جامعة الازهر تشارك في المؤتمر الدولي الثاني لبرنامج دبلومة التغيرات المناعية.

 

وسيتم إعلان نتيجة طلاب الشهادات المعادلة في وقت لاحق بعد مراجعتها بالمجلس الأعلى للجامعات، وللإطلاع علي نتيجة القبول يتم الدخول علي الرابط التالي وإدخال الرقم القومي للمتقدم. 

 

http://asnu.edu.eg/home/TANSIK2

 

وأشارت الجامعة إلى أنه على جميع الطلاب المقبولين سرعة التوجه إلي شئون طلاب الكلية المرشح بها لتسليم الملف الخاص به وسداد الرسوم في موعد أقصاه 5 أيام عمل حتي 16/2/2023 وبعد ذلك الموعد يعتبر الطالب متنازل عن قبوله بالكلية.

 

إقرأ أيضًا /تحت إشراف وزاري مصري.. تنظيم المؤتمر الإقليمي لعلوم الفلك والفضاء في نسخته السادسة.

 

إقرأ أيضًا /بتعاون وزاري مشترك.. تنظيم البرنامج التدريبي لإعداد القائد العربي