12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بدء اختبارات القدرات بكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان .

2020/08/08 02:03 PM | المشاهدات: 877


بدء اختبارات القدرات بكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان .
رحاب حمدي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن تنظيم اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يُشترط القبول بها، واجتياز اختبارات القدرات المؤهلة، وأتاحت الوزارة الفرصة أمام الطلاب لتسجيل اختبارات القدرات إلكترونيًا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت وذلك خلال الفترة من يوم السبت الموافق 8/8/2020 حتى يوم الخميس الموافق 20/8/2020 .

 

إقرأ أيضاً/مؤشرات تنسيق الثانوية العامة لعام 2020

 

وانطلق صباح اليوم السبت في الساعة ال10صباحا اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بكلية الفنون بجامعة حلوان وسط إجراءات إحترازية مشدة، وذلك بعد فتح موقع التنسيق في الساعات الأولى من مساء يوم الخميس .

 

ويتم ذلك وفق الموعد المحدد لهم على موقع التنسيق والتوزيع على اللجان، والتنبيه على ضرورة ارتداء الكمامات والإلتزام بالتباعد وحمل المعقمات للحد من انتشار ڤيروس كورونا .

 

إقرأ أيضاً/جامعة القاهرة تعلن لأول مره تقديم طلبات التسكين بالمدن الجامعية الكترونيا

 

وأكد الدكتور سيد عطا"رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي"، أن الكليات ستتخذ كافة الإجراءات الإحترازية لاختبارات القدرات وفقا لتوصيات المجلس الأعلى للجامعات والتي من خلالها تلتزم كل كلية باتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لحماية الطلاب من عدوى كورونا .

 

إقرأ أيضاً/ وزير التعليم يعلن 13تصريحا عن الثانوية العامة الجديدة