12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تفاصيل خطبة ماريتا الحلاني 

2023/02/04 12:00 AM | المشاهدات: 310


تفاصيل خطبة ماريتا الحلاني 
أروى جمال

 

فاجأت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني متابعيها بإعلان "خطوبتها" حسب تعبيرها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث سألتها صديقتها " ماريتا شو مخباية" لترد ماريتا "خطبت".

 

 

 

 

 

إقرأ أيضًا/رسالة نبيلة عبيد للفنان فاروق فلوكس

وكانت المفاجأة أن خاتم الخطوبة الذي ترتديه ماريتا هو أحد أطعمة الأطفال حيث طلبت من متابعيها أن يقوموا بمتابعة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عالم تاني" لمعرفة التفاصيل.

 

 

 

 

إقرأ أيضًا/الفنانة عائشة بن أحمد تتحدث عن والدها الراحل

وطرحت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني أغنيتها الجديدة "عالم تاني" على طريقة الفيديو كليب والأغنية من كلمات أنور مكاوي، وألحان محمود عيد، ومن إخراج سيرج مجدلاني، وحملت الأغنية طابعًا رومانسيًا مميزًا بينما تتحضر ماريتا لإطلاق مجموعة من الأغاني بلهجات مختلفة منها اللبناني والمصري وغيرها، وكان آخر أعمال الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، أغنية "شو إلا معنى" من كلمات غنى سنو، وألحان جمال ياسين، ومن إخراج سيرج مجدلاني.

 

 

 

 

 

إقرأ أيضًا/ليلى أحمد زاهر تطرح أغنيتها الأولى من لبنان

وفي سياق متصل كانت ماريتا قد احتفلت بيوم ميلادها قبل أيام حيث انتشرت مجموعة من الصور والفيديوهات على السوشال ميديا لاحتفالها بهذه المناسبة حيث ظهرت وهي تجلس وأمامها قالب كيك بشكل قلب، وتفاعل عدد كبير من جمهور ماريتا ومتابعيها مع الفيديو، وقدموا لها التهنئة بتلك المناسبة، متمنين لها مزيد من النجاح والتألق.