12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بالأسود الطويل... صبا مبارك تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها

2022/12/10 08:54 PM | المشاهدات: 292


بالأسود الطويل... صبا مبارك تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
سلمى هاني محمد

 

تحرص الفنانة صبا مبارك على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعينها، وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وشاركت صبا عدة صور لها وظهرت فيهم بإطلالة أنيقة فكانت ترتدي فستان طويل باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع، وارتدت اكسسوارات خفيفة تتناسب مع جمالها. 

 

اقرأ أيضًا /ابنة انتصار تنافس على لقب "ملكة جمال العالم للمراهقين"

 

وعلى الصعيد الأخر تستعد الفنانة صبا مبارك لخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "بين السطور"، ومن المقرر أن تجسد فيه شخصية مذيعة، والعمل مأخوذ عن مسلسل "فورمات كوري". 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق حول الدراما النفسية. 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من: صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، دنيا المصري، وغيرهم من النجوم، إشراف على الكتابة نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، وإخراج وائل فرج.

 

 

 

اقرأ أيضًا/كندة علوش: سعادتي لا توصف بعرض "نزوح"

 

وفي سياق آخر خاضت "صبا" مارثون رمضان 2022 بمسلسل "سوتس بالعربي" والذي جاء بالتعاون مع الفنان أحمد داوود.

وتدور أحداثه حول فكرة المحاماة، والصراع بين زين الذي يجسد شخصيته آسر ياسين والعديد من الأشخاص داخل مكتب المحاماة الذي يعملون بيه، وكواليس العديد من القضايا الهامة والشائكة. 

وشارك في بطولته كلًا من: آسر ياسين أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين، سيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد.