12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"ريم مصطفي" تاجرة مخدرات.

2020/07/19 07:27 AM | المشاهدات: 864


"ريم مصطفي" تاجرة مخدرات.
صفاء ناصر أبو مسلم

تخوض الفنانة "ريم مصطفي" تجربة فريدة من نوعها في فيلم "العنكبوت"، حيث تجسد الفنانة "ريم مصطفي" في فيلم شخصية تاجرة مخدرات.

 

ويشارك في الفيلم كل من "أحمد السقا"، "شيماء سيف"، "منى زكي"، "ظافر عابدين"، "زكي فطين عبد الوهاب"، و"محمد ممدوح"، والفيلم من تاليف "محمد ناير"، وإخراج "أحمد نادر جلال".

 

كما يتبقى أسبوع واحد فقط، على الانتهاء من تصوير آخر مشاهد العمل، ولم يتم تحديد موعد محدد لطرح الفيلم بدور العرض.

 

اقرأ أيضاً/تعرف علي أول عمل يجمع بين سوسن بدر ومي عز الدين

 

كما تجسد الفنانة "ريم مصطفي" في مسلسل "شديد الخطورة"، شخصية فتاة تدعى "نور"، وهي خبيرة أمن معلومات من الدرجة الأولى في شركة "تداول"، وهي شخصية عنيدة، وطموحة، و رومانسية، وذكية، وقوية، وتلتقي "بمالك احمد العوضي"، وبعدها تبدأ المغامرة، ويعرض المسلسل على منصة watch it الرقمية.

 

اقرأ أيضاً/ياسمين عبد العزيز في جلسة تصوير والعوضي يعلق

 

وقالت "ريم" أنها تقدم لون جديد للمرة الأولى في مسلسل "شديد الخطورة"، مؤكدة أن التجربة رغم صعوبتها إلا أنها كانت ممتعه بالنسبة لها، وقالت إنها قررت أن تقوم بالأدوار تحدياً لنفسها، وخاصة أنها أول ممثلة تقدم أكشن حقيقي.

 

اقرأ أيضاً/أحمد حلمي برقصة علي تيك توك

 

مضيفة أنها قامت بكافة المشاهد دون الاستعانة بدوبلير، رغم وجود مشاهد خطره بالفعل على حسب وصفها، "شديد الخطورة" مقرر تقديمه على أكثر من جزء كل جزء 7 حلقات ويعرض على منصة watch it الرقمية.

 

 وبطولة "أحمد العوضى"، "ريم مصطفى"، "رياض الخولى"، "هادى الجيار"، "محمود حجازى"، "ناهد رشدى"، "حمزة العيلى"، "حسنى شتا"، و "خالد كمال"، ومن تأليف "محمد سيد بشير"، وإخراج "حسام على"، وإنتاج شركة "سينرجى".