12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

وقف برنامج رامز مجنون رسمي

2020/05/04 02:52 AM | المشاهدات: 1049


وقف برنامج رامز مجنون رسمي
رحاب حمدي

علاقة الفسيخ بشم النسيم

 

حيث طالب المحامي فهمي بهجت فى دعواه بإلزام وزير الإعلام و رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف بث برنامج "رامز مجنون رسمى" احتراما لنص القانون الذى ساهم فى وضعه لحمايه المجتمع والاسره المصرية.

 

وذكر أيضا أن المادة الرابعة من قانون تنظيم الصحافة والإعلام تنص على منع بث أية برامج تحث على العنف، وأنه يحظر على المؤسسة الصحفية والوسيلة الإعلامية والموقع الإلكتروني نشر أو بث أي مادة أو إعلان يتعارض محتواه مع أحكام الدستور، أو تدعو إلى مخالفة القانون، أو تخالف الإلتزامات الواردة فى ميثاق الشرف المهني ، أو تخالف النظام العام والآداب العامة، أو يحض على التمييز أو العنف أو العنصرية أو الكراهية أو التعصب.

 

الصحة: تسجيل 272 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و14 حالة وفاة

 

حيث أن الدستور المصري حرص فى المادة العاشرة منه على حماية المجتمع والأسرة، حيث أن الأسرة هى أساس المجتمع قوامها الدين والأخلاق والوطنية وأن الدولة تحرص على تماسكها واستقرارها وترسيخ قيامها.

 

وذكرت الدعوى الأولي المقامة من فهمي بهجت المحامى ، أن قيام مستشفى الصحة النفسية بالعباسية بإصدار تقرير يفيد التأثير الضار للبرنامج على الأسرة المصرية و الطفل هو واقع يجب تطبيقه فوراً.

 

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة ، تأجيل الدعويين المطالبتين بوقف بث برنامج "رامز مجنون رسمي"المذاع على قنوات mbc، لجلسة الأربعاء ٦ مايو الجاري للإطلاع والمستندات.

 

كل سنة وانتى منورة حياتنا