12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"وحش لا يمكن إيقافه".. مانشستر سيتي يتخطى فولهام بفضل هالاند.

2022/11/05 10:52 PM | المشاهدات: 747


"وحش لا يمكن إيقافه".. مانشستر سيتي يتخطى فولهام بفضل هالاند.
علي رسلان

وضع الهداف النرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، فريقه مانشستر السيتي على الصدارة مؤقتًا، حيث قاده للفوز بنتيجة (2-1) على ضيفه فولهام في لقاء أقيم على ملعب "الاتحاد" ضمن الأسبوع الـ15 من منافسات بريميرليج.

 

السيتي تقدم في النتيجة عن طريق جوليان ألفاريز في الدقيقة (16) بعد تمريرة من الكاي جوندوجان، إلا أن البرازيلي أندرياس بيريرا سجل التعادل لصالح فولهام من ضربة جزاء في الدقيقة (28).

 

اقرأ أيضًا/رسميًا كانسيلو يغيب عن قمة تشيلسي المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز

 

وفي الدقيقة (94) سجل هالاند الهدف الثاني للسيتي ليصل للهدف رقم 18 له خلال الموسم الحالي في بريميرليج.

 

ووصل السيتي للنقطة 32 في صدارة الدوري مؤقتًا بفارق نقطة عن آرسنال والذي ينتظره لقاء ناري مع تشيلسي مساء غدٍ الأحد ضمن مباريات نفس الجولة.

 

تفاصيل المباراة

 

الدقيقة التاسعة شهدت محاولة خطيرة من جانب نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين ليسدد كرة قوية أبعدها لينو حارس فولهام إلى ركلة ركنية.

 

وظهرت فرصة خطيرة لصالح السيتي في الدقيقة 13 عن طريق الألماني جندوجان بتسديدة من خارج منطقة الجزاء أبعدها لينو لركنية.

 

السيتي لم ينتظر كثيرًا وفي المحاولة الثالثة استطاع المهاجم الأرجنتيني ألفاريز التسجيل من صاروخية في الدقيقة 16، بعد تمريرة رائعة من جندوجان ليسدد المهاجم الأرجنتيني كرة لا تصد لتصبح النتيجة (1-0) لأصحاب الأرض.

 

وسجل ستونز الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي بعد سقوط الكرة من لينو في الدقيقة 24 لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

 

اقرأ أيضًا/نجم الأهلي على حافة الإقتراب من الرحيل

 

وفي الدقيقة 28، سقط هاري ويلسون على يد جواو كانسيلو ليحصل الأخير على بطاقة حمراء، ليسجلها أندرياس بيريرا هدف التعادل لصالح فولهام من ضربة جزاء ليعدل النتيجة وتصبح (1-1).

 

وعادت خطورة أمواج السيتي محددًا من جريليش بتسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 42 تمر بجوار القائم.

 

جريليش عاد من جديد في الدقيقة 45 بتسديدة من أمام مرمى فولهام لكنها تحولت لركنية.

 

وبعدها بدقيقة كاد أكانجي مدافع مانشستر سيتي أن يسجل الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 46، لكن لينو تألق وتصدي للكرة على مرتين.

 

هاري ويسلون حاول استغلال المساحات في دفاع السيتي ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية لكنها مرت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 62.

 

اقرأ أيضًا/مشكلة جديدة تواجه محمد صلاح في قيمته التسويقية

 

وفي الدقيقة 64 استدعى جوارديولا وحشه المدمر ، حيث أشرك هالاند بدلًا من جوليان ألفاريز، بجانب دخول فيل فودين بدلًا من جاك جليريش.

 

وحاول ظهير فولهام تيتي أن يسجل لصالح فريقه في الدقيقة 66 بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء تصدي لها الحارس البرازيلي إيدرسون.

 

وفي الدقيقة 74، سجل هالاند هدف السيتي الثاني من كرة عرضية عن طريق دي بروين لكن الحكم ألغي الهدف بداعي التسلل على المهاجم النرويجي.

 

وفي الدقيقة 93، حصل دي بروين على ضربة جزاء بعد سقوطه على يد روبينسون لاعب فولهام، ليتقدم هالاند لتنفيذها ليسجل هدف التقدم والفوز على فولهام لتصبح النتيجة (2-1) وتنتهي المباراة بفوز أصحاب الملعب.