12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

|شمس مصر |.. حوار خاص مع حارس مرمي عثماثون طنطا لجريدة شمس مصر

2022/03/21 04:03 PM | المشاهدات: 989


|شمس مصر |.. حوار خاص مع حارس مرمي عثماثون طنطا لجريدة شمس مصر
إيمان الانصاري

 

حارس عثماثون طنطا يفتح قلبه لشمس مصر ويتحدث عن بداياته مع كرة القدم و مثله الأعلى في حراسة المرمى وسر تألقه وشكل المنافسة في القسم الثالث ورأيه في مباراة المنتخب المقبلة .

° قال عبوده محمد حارس فريق عثماثون أن بدايته كانت في ناشئي الزمالك لسن 15 سنة ثم انتقل لعدة أندية منها الحرس وزفتي والسنطة وشربين وفي النهاية عثماثون.

إقرأ أيضًا /كرة القدم دائمًا تعطيك فرصة للإنتقام

° وأضاف أن حارس المرمي في الوقت الحالي يعد كل الفريق وليس نصفه لأنه مطالب بالتركيز الشديد وعدم وجود أخطاء لحساسية هذا المركز .

°كما أكد عبوده أن بناء أي فريق يتطلب وجود حارس مرمي متميز وذو خبرة واسعة وأيضًا يوجد حارس أخر بنفس الكفاءة وكذلك الأمر في باقي عناصر الفريق ليكون هناك تنافس جيد في باقي المراكز .

إقرأ أيضًا /الأهلي يواجه المريخ لتصحيح المسار

° وقال عبوده أن المنافسة في المجموعة التاسعة صعبة للغاية نظرًا لوجود عدة أندية سبق لها اللعب في دوري الدرجة الثانية من قبل.

° وأكد عبوده أن فريق عثماثون يسعى جاهدًا الموسم المقبل من أجل تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز ب .

° وعن دور الجهاز الفني في دعم الفريق قال عبوده أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن علاء فتح الله والكابتن خالد وأيضًا كابتن رامي يبذلون قصارى جهدهم في دعم الفريق من الناحية الفنية ولكن ما ينقص النادي هوا الدعم المادي لأن الأموال غير متوفرة في النادي مما يصعب من مهمة الجهاز الفني لتحقيق حلم الصعود .

° واضاف عبوده أن مثله الأعلى محليًا محمد الشناوي بينما عالميًا الاسطورة بوفون .

إقرأ أيضًا /حصة تدريبية لبرشلونة في البرنابيو

° وعن صعوبات الفريق أكد عبوده أن غياب الدعم المادي وأيضا الإرهاق من السفر ومشكلة الملاعب صعوبات تؤرق جميع الفرق في الدرجة الثالثة.

°واضاف عبوده أن إدارة النادي قبل بداية الموسم تضع خطة وفق الإمكانيات المتاحة للفريق سواء للبقاء أو الصعود للدرجة الاعلي.

° وقال عبوده أن السوشيال ميديا والإعلام تؤثر على لاعبي الكرة في الدرجات الأدنى متمنيًا تسليط الضوء أكثر من قبل الإعلام لأن من حق هؤلاء اللاعبين أن تظهر موهبتهم للنور وأن كثير من لاعبي القسم الثاني هم في الأصل من لاعبي القسم الثالث.

° وعن مستقبل حراسة المرمي أكد عبوده أن وجود أكثر من حارس متميز في هذا الوقت مثل محمد الشناوي وأبو جبل وأيضا صبحي وجاد هؤلاء هم حاضر ومستقبل حراسة مرمي المنتخب .

وعن تألقه وقدرته على الحفاظ على نظافة شباكة في 70 مبارة سابقة قال عبوده أن التعب والشغل أكثر وأكثر في التمرين هم سبب من أسباب التفوق مع وجود التوفيق من الله على الرغم من صعوبة الدوري .

°وأكد عبوده أنه يتمنى أن يستمر في الملاعب لأطول فترة ممكنة ليكرر تجربة الحضري مرة أخرى.

° واضاف أن اللعب للأهلي أو الزمالك هوا شرف لأى لاعب ولكن حلمه هوا تمثيل المنتخب الوطني .

° واضاف أن المنتخب ينتظره مباراة قوية مع نظيره السنغالي متمنيًا التوفيق لمنتخب بلاده وتحقيق حلم الصعود .

° وعن المنافسة في بطولة الدوري يرى عبوده أن المنافسة محصورة بين الأهلي والزمالك كالعادة وأن باقي الفرق تبحث عن ترتيب مراكز لا اكثر.

° في نهاية الحوار اشكر كابتن عبوده على تشريفه لينا ونتمني له التوفيق في القادم.